اغرب العادات عند المشاهير… بعضها لا يُصّدق!
يوميات المشاهير
اغرب العادات عند المشاهير... بعضها لا يُصّدق!
بالفيديو… انهيار ريم مصطفى  في برنامج “رامز عقله طار”
يوميات المشاهير
بالفيديو... انهيار ريم مصطفى في برنامج "رامز عقله طار"

فيفي عبده تحتفل بعيد ميلادها مع الاعلامية بوسي شلبي على سرير المستشفى... ومفاجأة من عائلتها

الإثنين، 26 أبريل 2021
فيفي عبده تحتفل بعيد ميلادها مع الاعلامية بوسي شلبي على سرير المستشفى… ومفاجأة من عائلتها

عادت النجمة فيفي عبده الى بيتها بعد فترة من العلاج في المستشفى وخضوعها لعملية جراحية طارئة بسبب خطأ طبي تمثل بإعطائها حقنة غلط تسبّبت لها بمضاعفات صحية. وكانت المفاجأة تنتظرها لحظة وصولها الى بيتها حيث انتظرتها أسرتها لتحتفل بمناسبة عيد ميلادها، فنشر فيفي صورة لكعكة عيد ميلادها التي زيّنت بصورها وكُتب عليها العبارة الشهيرة الطريفة التي ترددها فيفي في فيديوهاتها: "5 مواه".

وطمأنت فيفي الملايين من متابعيها بالقول: "انا رجعت الحمدلله من المستشفى و لقيت المفاجاة الحلوة دي بمناسبة عيد ميلادي في وسط اولادي و اهلي كل سنة و هما طيبين و انتو طيبين بحبهم و بحبكم اوي." 

النجوم يعايدون فيفي عبده بعيد ميلادها

لاقى المنشور تفاعلاً ضخماً من محبي فيفي ونجوم العالم العربي، فعلّقت النجمة يارا: "ألف حمدالله على سلامتك وكل سنه وانتي طيبه وبخير وبصحة ونشاط دايماً يا رب". كما توجه النجم سعد لمجرد بمعايدة فيفي كاتباً لها: "كل سنة وانتي طيبة يا ست فيفي و الف حمدا لله على سلامتك".

بدورها النجمة السورية أصالة نصري كتبت لفيفي: "كل سنة وأنتي سالمه ياأطيب وأجدع الستّات.. والله يعافيكي ويشفيكي بأقرب وقت يارب العالمين". وتبعتها النجمة أنغام ومي كساب وروجينا ورانيا ياسين والإعلامية لجين عمران والإعلامي نيشان وعدد من مصممي الأزياء المشهورين كالمصمم فؤاد سركيس وآلاف المعايدات الأخرى.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

فيفي عبده في المستشفى بسبب “حقنة خطأ” وتخضع لعملية جراحية!

بوسي شلبي سبّاقة في معايدة فيفي عبده

كانت الاعلامية بوسي شلبي أول من احتفل بعيد فيفي عبده. فزارتها في المستشفى قبل يوم من خروجها وشاركت فيديو وصور من داخل غرفة العلاج وبدا التعب كثيراً على وجه فيفي. وأخذت بوسي سيلفي مع فيفي وكتبت: "عيد ميلاد حبيبتي الغاليه فيفي خمسه امواه عليكي يا أجمل فيفي في الدنيا عقبال مليون سنه بحبك وترجعي تنوري حياتنا بالطاقه الايجابيه بتعتك عيد ميلاد سعيد يا قمر".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)