بالصورة… فريق عمل “الهيبة” يودّع منى واصف
يوميات المشاهير
بالصورة... فريق عمل "الهيبة" يودّع منى واصف
حورية فرغلي تعود الى الشاشة بمسلسل “أيّام ومنعيشها”… ودورها بطولي!
سينما ومسلسلات
حورية فرغلي تعود الى الشاشة بمسلسل "أيّام ومنعيشها"......

هل ستكتب فيفي عبدو عبارة "راقصة" على قبرها؟

السبت، 02 أكتوبر 2021
هل ستكتب فيفي عبدو عبارة “راقصة” على قبرها؟

بكل جرأة، كانت الفنانة المصرية فيفي عبده ترد على نزار الفارس وأسئلته، خلال استضافتها على فضائية "الرشيد" العراقية. فما هي أبرز تصريحاتها في المقابلة؟ اليكم التفاصيل.

وقد سأل نزار فيفي إن كانت تقبل أن تكتب كلمة "الراقصة" على قبرها، فردت بدورها قائلةً أنها "عندما بدأت في تصميم مدفنها قررت أن يكون مشابها تماما لمدفن المطرب المصري الراحل عبد الحليم حافظ"، مضيفة أن حافظ لم يكتب كلمة "الفنان" على قبره، وهو ما جعلها تقتنع بعدم كتابة كلمة "الراقصة" على قبرها.

ورأت أنه "لا يجوز أن تكتب "راقصة" على قبرها وهي تستعد للقاء الله تعالى بعد موتها"، مشددة على أن "الله هو من يحاسب عباده، وليست هي أو المذيع". وكررت تأكيدها أنها لن تجعل أحد يضع لقبا على قبرها.

كما اعترفت فيفي خلال الحلقة، أنها "قد تكون أخطأت عندما صرحت في وقت سابق أنها عندما تقف أمام يدي الله تعالى ستخبره أنها تحب الرقص".

فيفي عبده في المستشفى بسبب "حقنة خطأ" وتخضع لعملية جراحية!

الراقصات الأجانب سعرهن رخيص

فيفي عبده ترد على نزار الفارس أيضاً على سؤاله: لماذا تتواجد الراقصات الأجانب في مصر حالياً أكثر من المصريات، وهنا قالت فيفي: "عشان الراقصات الأجانب سعرهن رخيص".

الفن فهو في الدم

تُعتبر فيفي عبده من أهم نجمات الرقص الشرقي في مصر وأيضاً في الوطن العربي منذ ثمانينيات القرن الماضي، وهذا ما قالته في المقابلة، مشيرة الى "أنني لم أشبع من الفن فهو في الدم.. ومهري 25 جنيهاً فقط بشرط أن أتزوج رجلا".

نشير الى أن برنامج "مع الفارس" كان قد أثار أزمات عديدة من قبل بسبب التصريحات التي يطلقها الفنانين خلال الحلقة ويطلبون حذفها، وهذا ما حدث مع الفنانة المصرية رانيا يوسف التي وصلت الخلافات بينها وبين مقدم البرنامج غلى ساحات القضاء.

أما بالنسبة لفيفي، فإن أخر أعمالها هو مسلسل "مملكة الغجر" عام 2019، مع الفنانين حورية فرغلي، حازم سمير، سامح الصريطي، وسناء شافع وغيرهم.