فيديو هلا رشدي مع ابنها أشعل غضب الجمهور… ما السبب؟
يوميات المشاهير
فيديو هلا رشدي مع ابنها أشعل غضب الجمهور... ما السبب؟
بالصور… زفاف فاخر لأروى عامر وفستانها الأبيض صُمّم في يوم واحد فقط!
يوميات المشاهير
بالصور... زفاف فاخر لأروى عامر وفستانها الأبيض صُمّم ف...

في تصريحاتها عبر الاعلام فيفي عبده تعاتب كريستيانو رونالدو... ما السبب؟

الإثنين، 02 يناير 2023
في تصريحاتها عبر الاعلام فيفي عبده تعاتب كريستيانو رونالدو… ما السبب؟

في أحدث تصريحاتها عبر الاعلام، فيفي عبده تعاتب كريستيانو رونالدو خلال مقابلة أُجريت معها مؤخراً عبر برنامج "كلام الناس" مع الاعلامية ياسمين عز عبر شاشة "MBC مصر". 

وحكت النجمة فيف عبده عن الكثير من المواضيع من وجهة نظرها في حديثها عبر برنامج "كلام الناس"، الّا أنّ تعليقها ومعاتبتها لنجم كرة القدم تصدّرت السوشيل ميديا باللقطات التي تم تداولها من الحلقة التلفزيونية. 

فيفي عبده في "كلام الناس"

عبّرت النجمة المصرية فيفي عبده عن كيف ترى الأمور بين اللاعب المعروف على الصعيد العالمي كريستيانو رونالدو وحبيبته جورجينا رودريغيز، وحتى أنّها أُعجبت بالهدية التي قدمتها الأخيرة له وهي عبارة عن سيارة "رولز رويس" الفخمة والباهظة بمناسبة عيد الميلاد، وشاركت حينها الفيديو مع متابعيها عبر انستقرام.

الّا أنّ فيفي عبده تعاتب كريستيانو رونالدو بسبب عدم ارتباطه الرسمي بحبيبته جورجينا التي لديها منه الأطفال، وقالت له مباشرةً عبر الهواء: "ليه مش عايز تتجوزها يا كريستيانو؟ ليه مش بتتجوز أمّ العيال؟؟ انت جايب العيال منها دول ليه؟ أنا ده مدايقني منو جداً". 

بالصور... قصر كريستيانو رونالدو وجورجينا في السعودية يُبهر الجمهور بروعته!

وأعربت النجمة المصرية عن محبتها للاعب كريستيانو رونالدو، وبعد أن علمت مشكلة عدم زواجه من جورجينا وهي عدم موافقة والدته، فقالت أنّ الأمّ بعد الله وعلّقت بالقول: "معليش لازم يراضي أمّو" الّا أنّ مع استغرابها من انجاب كريستيانو رونالدو الأطفال من جورجينا رودريغيز دون زواج عادت وعاتبته مجدداً.