من هم النجوم الذين يعتمدون النظام النباتيّ؟
يوميات المشاهير
من هم النجوم الذين يعتمدون النظام النباتيّ؟
<p dir="RTL"><strong>دينا الشربيني</strong></p>
<p dir="RTL">بعد نجاح "دينا الشربيني" في سباق رمضان الماضي في مسلسل "مليكة"، ها هي تخوض للمرة الثانية بطولة مسلسل درامي جديد لم يحدد اسمه بعد.</p>
يوميات المشاهير
بالفيديو.... ما حقيقة خضوع دينا الشربيني لعملية تجميلي...

فيفي عبدو تبدأ رحلتها في التخسيس... وهذه نصيحتها للجمهور لحرق الدهون

الجمعة، 23 أكتوبر 2020
فيفي عبدو تبدأ رحلتها في التخسيس… وهذه نصيحتها للجمهور لحرق الدهون

نشرت النجمة المصرية فيفي عبدو فيديو لها على صفجتها الشخصية على انستقرام وهي تمشي في حالة جيّدة جدّاً أمام بيتها في الساحل الشمالي في مصر، وذلك بعدما مرّت فيفي في وعكة صحيّة أعلنت عنها من خلال فيديو ظهرت فيه في شكل غير مسبوق بالحجاب ووجه شاحب، نشرته عبر صفحتها أيضاً.

النجمة التي يتابعها الملايين على انستقرام والتي تنشر الإيجابية دائماً في نفوس متابعينها من خلال الرقص والمنشورات المفرحة، أرادت في هذا الفيديو الجديد أن توجّه رسالة جديدة لجمهورها. وهذه المرّة، دعت فيفي عبدو المتابعين الى المشي والإكثار من الحركة عوضاً من الجلوس، كخطوة أولى للبدء في رحلة حرق الدهون. وتوجهت للجمهور بالقول وهي تمشي: "عايزة أقولكم ان المشي مهم جدّاً، أي وقت تلاقو نفسكم فاضيين، إمشوا، ما تقعدوش عشان تخسّو ويبقى عندكم لياقة، سامعيني أو لأ... والموضوع مالوش علاقة بالسن... بحبكم أيوي أوي". وأرفقت الفيديو بعبارة: "يا صباح النور على البنور من مصر أم الدنيا بحبك والله."

 تشجيع من النجوم!

وارتدت فيفي سالوبيت جينز تحته قميص زهري واللافت أنها قامت بالمشي بارتداء الكعب ولم تلجأ للحذاء الرياضي. من جهة أخرى، تفاعل معها عدد من النجوم العرب والشخصيات البارزة، فشجعتها النجمة لطيفة التونسية، والممثلة المصرية أنجي خطّاب. ولكن كثرت الانتقادات في الوقت ذاته بسبب ارتداء فيفي للباس يتناقض مع رسالتها وغير مناسب أبداً للرياضة والمشي.

وسخر كثيرون من قيامها بالمشي بالكعب العالي، جاءت التعليقات مثل: "نمشي بالكعب ولا من غير الكعب؟" و "المشي يافوفة لازم يكون بترينر مش بهايهيلز ياحبيبتي"، وقال آخر: "المشي بالكعب بيخسر سعرات اكتر يعني؟" كما حذرها آخرون بطريقة طريفة من أن تقع.

بالصور فيفي عبدو تتحول بعد خسارة الوزن… لم يعرفها الجمهور في البداية

وأثبتت فيفي بأن فعلاً العمر ليس له علاقة بممارسة الرياضة مهما كانت، فهي على الرغم من جسمها الممتلئ، كثيرة الحركة والرشاقة، وعلاوة على ذلك علّق لها أحد المتابعين: "عمرها 70 سنة وبتمشي بالكعب".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on Oct 22, 2020 at 5:53am PDT