ديانا كرزون تعلن ارتباطها- أنوثة
يوميات المشاهير
ديانا كرزون تعلن ارتباطها بشكل رسمي... فمن هو سعيد الح...
شيرين عبد الوهاب حامل- انوثة
يوميات المشاهير
هل شيرين عبد الوهاب حامل؟!

فيلم "قصة حب" الى الواجهة... وهل من ثنائية جديدة بين هنا زاهد وأحمد حاتم؟

الأربعاء، 26 فبراير 2020
بعد تحقيقه نجاحاً باهراً ها هو فيلم

عاد فيلم "قصة حب" الى الواجهة من جديد إذ تصدر مؤشرات البحث على موقع "غوغل"، وضجت مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإكترونية في الأيّام القليلة الماضية بالحديث عنه، وذلك يعود للقصة المميّزة والمؤثرة التي تنطبع في ذهن المشاهدين. "قصة حب" من تأليف السيناريست أماني التونسي وإخراج عثمان أبو لبن، وبطولة هذا العمل لكل من الممثل المصري أحمد حاتم والممثلة المصرية هنا الزاهد، بالإشتراك مع مجموعة كبيرة من الممثلين.

الممثل المصري أحمد حاتم الذي يلعب دور المهندس الشاب وتتمحور قصة الفيلم حوله، إذ يقوم شقيقه بإقناعه بالزواج ويتعرض خلال المشاهد لحادثٍ يجعله يفقد البصر. وبعدها يتعرف بالصدفة على الشابة التي تلعب دورها الممثلة هنا الزاهد وتصبح هي محور حياته بكاملها.

ومع هذه الأحداث قام الممثل أحمد حاتم بمشاركة إحدى الصور والتي تعود للفيلم مع متابعيه على انستقرام، والهدف تقديم الشكر لهم على المتابعة والتعايقات الإيجابية التي تابعها مع فريق العمل. هو الذي أعرب في إحدى التصريحات عن خوفه من الشخصية الجديدة ولكن ردود فعل الجمهور أسعدته.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Hatem | أحمد حاتم (@ahmedhatemomar)

بدورها أعلنت الممثلة هنا الزاهد على صفحتها الخاصة عبر انستقرام عن إمكانية مشاهدة فيلم "قصة حب" بطريقة إلكترونية حالياً. كما وتشير الأخبار الى أنّها تتحضر هي وأحمد حاتم لتصوير فيلم جديد بعنوان "الغسالة"!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed)