فيلم “يربوا بعزّكن” في صالات السينما إبتداءً من 26 مارس!

“يربوا بعزكن” هذه العبارة التي نسمعها كثيراً في مجتمعنا اللبناني بشكلٍ خاص والعربي بشكل عام، وها هي اليوم تتصدر مختلف الأخبار كونها العنوان للفيلم اللبناني الجديد الذي حُدِّد يوم 26 آذار/ مارس لإنطلاقه في صالات السينما وليتمكن الجمهور من مشاهدته.

العمل من تأليف دوريس سابا وآيزك فهد وإخراج دايفيد أوريان، أمّا البطولة فهي لكل من: غبريال يمين، شادي حدّاد، باميلا الكيك، رولا بقسماتي، عمار شلق ورامي عطالله، بالإشتراك مع نخبة من الممثلين اللبنانيين. وتدور أحداث فيلم “يربوا بعزّكن” في الإطار الإجتماعي الكوميدي، ويحاكي الكثير من القضايا التي ستظهر في المشاهد، والمميّز أنّها من المواضيع التي يُحكى عنها في مختلف الجلسات اللبنانية.

الثنائي الأول في الفيلم هو باميلا الكيك وشادي حدّاد أي راي وكارل دوريان، ومع تطور الأحداث سنكتشف أنّ “راي” بعد ولادة طفلتها لن يزورها أحد من أهلها، وذلك لأنّها تزوجت من “كارل” رجل الأعمال الميسور مادياً ولكنه من دين آخر.

أمّا الثنائي الآخر فهو عمّار شلق ورولا بقسماتي أي صونيا ومسعد الخوري، حيث تشعر “صونيا” بألم المخاض في الوقت نفسه التي تتحضر “راي” للولادة أيضاً. و”مسعد” نجار حالته المادية متواضعة، ومع وضع زوجته لتوأم يجتمع كل الأقارب والأهل لتقديم التهنئة لهما في المستشفى.

وبعد نجاحه في الكثير من الأدوار التي ظهر بها على المسرح والشاشة التلفزيونية والسينمائية، يطل الممثل اللبناني رامي عطالله في فيلم “يربوا بعزّكن” بدور “سبع” النجار وهو شخصية جبلية كما ذكر الممثل رامي في مقابلة تلفزيونية له.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com