مسلسل “في بيتنا روبوت” يتصدّر المشاهدات على يوتيوب… ما قصّته؟
سينما ومسلسلات
مسلسل "في بيتنا روبوت" يتصدّر المشاهدات على يوتيوب... ...
الفاشنيستا نجلاء عبد العزيز أمام القضاء والسبب… انتهاك حقوق طفلها!
يوميات المشاهير
الفاشنيستا نجلاء عبد العزيز أمام القضاء والسبب... انته...

في اليوم العالمي للحجاب... نجمات محجبات حققن شهرة لامعة ونجاح مميّز على الشاشة

الثلاثاء، 02 فبراير 2021
في اليوم العالمي للحجاب… نجمات محجبات حققن شهرة لامعة ونجاح مميّز على الشاشة

في اليوم العالمي للحجاب الذي يُحتفل في مطلع شهر فبراير تكثر الإطلالات الجديدة لبعض مدونات الموضة المحجبات حول العالم، إلّا أنّ الهدف الأساسي منه تسليط الضوء على أهمية الحجاب في الدين الإسلامي.

فقد تم الإحتفال بهذه المناسبة للمرّة الأولى عام 2013، وأتت الفكرة من "ناظمة خان" التي حاربت العنصرية مع إنتقالها الى نيويورك وهي في الحادية عشرة من عمرها، ومع الرحلة التي واجهت فيها الكثير من الصعوبات بسبب حجابها قررت إطلاق هذا اليوم العالمي وفي تلك السنة كتبت برسالة إلكترونية: "لا يجب التمييز ضدّ أي شخص لإعتناق دينه".

وبما أننا نحتفل بهذا الموعد، لنتعرف في اليوم العالمي للحجاب على نجمات عربيات محجبات حققن النجاح والشهرة في الوطن العربي.

أمل حجازي

النجمة اللبنانية أمل حجازي ارتدت الحجاب في العام 2017، وبعد ذلك غيّرت نمط حياتها وابتعدت عن الأضواء نسبياً. لكنّها أصدرت في فبراير 2019 أغنية "حجابك تاج" التي حقّقت أكثر من مليون ونصف مشاهدة وأتت الكثير من الاصداء عليها ايجابية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Amal Hijazi (@amalhijazy)


نداء شرارة

إنّها المطربة والملحنة الأردنية نداء شرارة التي أبهرت الجمهور العربي بروعة صوتها منذ اللحظة الأولى التي ظهرت فيها على مسرح برنامج "ذا فويس"، ونالت اللقب الذي كان تحلم به. وهي من النجمات العربيات المحجبات، وقد حققت شهرة واسعة بعد البرنامج، ومن الملفت أنّ نداء شرارة تتشارك مع متابعيها على السوشيل ميديا الكثير من الإطلالات الملفتة لها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by 𝒩ℰ𝒟𝒜𝒜 𝒮ℋℛ𝒜ℛ𝒜 🤍 (@nedaashrara_official)

7 نصائح من أجل العناية بالشعر تحت الحجاب

حليمة عدن

في اليوم العامي للحجاب نسلّط الضوء على عارضة الأزياء الشهيرة والمحجبة حليمة عدن التي أعلنت إعتزالها في الأسابيع القليلة الماضية، فعلى الرغم من الشهرة والنجاح الذي حققته في مجال عروض الأزياء إختارت التخلي عن كل شيء لأنّها وجدت نفسها بعيدة عن دينها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Halima_Aden (@_queenhalima_)


حنان ترك

النجمة حنان ترك عرفت بادوارها الرائعة قبل ارتدائها الحجاب، لكن حتّى بعد ارتدائه ظلّ نجمها لامعاً من خلال مشاركتها في 4 أعمال فنيّة: القطة العميا، اولاد الشوارع، نونة المأذونة، هانم بنت باشا. وقد غابت حنان عن الساحة الفنيّة خلال السنوات القليلة الماضية، لكن برزت اخبار في الفترة الاخيرة انّها ستضع صوتها على مسلسل كرتونيّ مخصّص للأطفال.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Hanan Turk (@hanan_turk_official)

دعاء فاروق

تستمر الإعلامية المحجبة دعاء فاروق بتحقيق النجاح عبر البرامج التلفزيونية منها "حياتنا" و"إسأل مع دعاء" التي تقدّمها على الشاشة، وتتألق بالكثير من الإطلالات الملفتة التي تتشاركها ضمن يومياتها مع متابعيها على إنستقرام.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Doaa Farouk (@doaafarouk)