نصائح لاختيار الملابس لقصيرات القامة - انوثة
موضة كل يوم
لقصيرات القامة... هذه الحيل مفيدة لكِ عند اختيار الملا...
افكار اطلالات للربيع من موضة الشارع - أنوثة
موضة كل يوم
موضة الشارع تلهم اطلالتك لربيع 2018‏

في ربيع 2018... تألقي باجمل الأحذية الميتاليكية!

الإثنين، 02 أبريل 2018
في ربيع 2018… تألقي باجمل الأحذية الميتاليكية!

 


بين الحين والآخر تبرز على الساحة العالمية للموضة صيحات مبتكرة وساحرة تضفي لمسة من الأناقة العصرية الملفتة التي تجذب النساء اليها. ولكن لكل موضة وصيحة الطريقة الصحيحة للتألق بها، واليوم اختار موقع انوثة أن يعرض لك في هذه الصور صيحة الأحذية الميتاليكية لربيع 2018 كي تختاري منها ما يثير اعجابك.

حذاء الجدات يعتبر من الاحذية الرائجة جداً ف يالسنوات الأخيرة وقد نال رواجاً كبيراً خصوصاً عندما قدّم بطريقة عصرية. وفي هذه الصورة يمكنك أن تشاهدي حذاء الجدة المصمم بطريقة ميتاليكية باللون الذهبي ما يضفي الفرادة الى اطلالتك الرسمية والكاجوال.


إن كنت ترغبين ببعض الفرادة في اطلالتك الكلاسيكية، يمكنك أن تختاري الحذاء الميتاليكي الملفت بنقشة متميزة تمزج بين اللون الاسود واللون الميتاليكي البرونزي فتحصلين على اناقة لافتة.

 

A post shared by Anna Wynne (@shop_annawynne) on Mar 2, 2018 at 8:14pm PST


أيضاً الحذاء الرياضة المبتكر التصميم يمكن أن يكون خيارك هذا الربيع لتتبعي صيحة الاحذية الميتاليكية الرائجة، فاختاريه باللون البرونزي اللماع، وانتقي معه الشريط الزهري العريض لتكون اطلالتك مفعمة بالانوثة.


ان كنت ترغبين في التألق باطلالة ساحرة وآسرة في المناسبات الخاصة في ربيع 2018، ما عليك سوى أن تختاري الحذاء الميتاليكي المائل الى اللون الزهري لتنسقيه مع اطلالتك.

 

A post shared by UrbanOG (@urbanogcom) on Dec 6, 2017 at 4:44pm PST


الباليرينا تعتبر من الاحذية المميزة التي لا تبطل موضتها في فصل الربيع، فهي تمنحك اطلالة ناعمة وانثوية ملفتة، وفي هذا العام يمكنك أن تختاري الباليرينا الميتاليكية لتواكبي صيحة الاحذية الاكثر رواجاً وتتألقي بطريقة عصرية ملفتة.

 

A post shared by Bata Brands (@batashoes) on Mar 14, 2018 at 7:45am PDT