نصائح للتخلص من التوتر قبل الزفاف
زفوها
كيف تتخلّصين من التوتر قبل حفل زفافك؟ إليك هذه النصائح!
ترطيب بشرة العروس الجافة
زفوها
طرق بسيطة وسهلة لترطيب بشرة العروس الجافة... إطلعي علي...

في 2019... مكياجات قويّة للعروس تلفت الأنظار!

الجمعة، 12 أبريل 2019
مكياج عروس 2019 – أنوثة

ما هي آخر صيحات مكياج عروس في الـ2019؟ وما هي مميزاتها الجديدة؟ إليك الإجابة من خلال هذا الموضوع من موقع أنوثة.


مع كل سنة جديدة تظهر على الساحة موضة، أفكار وستايلات جديدة ومبتكرة لعرائس العام الجديد من مكياج للفساتين وحتى ديكورات العرس وهدايا المعازيم. ولكن اليوم وفي هذا الموضوع سنطلعك على أحدث صيحات مكياج العيون للعرائس، تأملي الصور المتنوعة والمختلفة علك تختارين مكياجاً يلائم شخصيتك ويليق بيومك الكبير. إليك التفاصيل في هذا الالبوم من خلال موقع أنوثة.

إرتكز مكياج العيون البسيط في هذه الصورة على ظلال العيون البرونزي الفاتح والذي ينتشر على كامل المساحة التي تقع بين العين والحاجب. هذا وقد تم تمرير لمسة من الظلال نفسه أسفل الجفن الساكن للعين. ولابراز العيون أكثر وأكثر اعتمد المكيات على الرموش الكثيفة والمتوسطة الطول والتي أضفت رونقها المميز على على مكياج العيون.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shir Marga (@shirmarga) on Apr 6, 2019 at 10:03pm PDT


لمسة زهرية ذهبية تسيطر على مكياج العيون المخصص للعرايس. فبعيداً عن تكثيف الرموش وخط الآيلاينر الذي يسحب العين، لجأ هذا المكياج إلى الظلال الزهري الخفيف الذي يتوزّع على الجفنين العلوي والسفلي للعين. هذا وقد تم تمرير لمسة من المسكارا السوداء على الرموش مع لمسة من الكحل الأسود في الجهة الداخلية العلوية للعين، بالإضافة إلى اللمسة البراقة التي تستقر على الزاوية الأمامية للعين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ช่างแต่งหน้า MAKEUP ARTIST ?? (@nattiwz) on Mar 28, 2019 at 5:04pm PDT


عيون مسحوبة إلى الخلف بفضل خط الآيلانر الأشبه بعيون القطة والمدمج بظلال عيون فاتح يتهادى ما بين البيج والذهبي اللامع. للرموش الكثيفة اللمسة الأبرز في مكياج العيون هذا والتي جعلت منه مكياجاً مثالياً ليومك الكبير رغم بساطته. هذا وقد وضعت لمسة شبه مرئية من الظلال الفاتح على زاوية العين الأمامية وقد تم تمرير ظلال أسفل الجفن السفلي لونه بلون ظلال الجفن العلوي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Marta Trojanowska (@suknie_boho) on Apr 4, 2019 at 11:47am PDT


ولمحبات المكياج القوي، إليك مكياج عيون صاخب يرتكز على الرموش الطويلة والكثيفة، خط الآيلاينر الاسود المسحوب، والظلال الوردي بدرجاته الفاتحة المنتشرة على الجهة الداخلية للعين، والداكنة المنتشرة على الحدود الخارجية للجفن العلوي والتي تحيط أيضاً بأسفل الجفن السفلي. إنه مكياج عربي إلى حد كبير والذي يعرف بقوة الألوان المستخدمة فيه، ناهيك عن خط الكحل الأسود داخل العين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Liliya_Dya4uk (@liliya_dya4uk) on Apr 10, 2019 at 9:56am PDT