أسباب قد تجعل الرجل لا يرغب بموعدٍ آخر معكِ
حياة زوجية
أسباب قد تجعل الرجل لا يرغب بموعدٍ آخر معكِ
هل تعلمين أنّ لتناول الفطور مع زوجك فوائد مذهلة على حياتكما الزوجية؟
حياة زوجية
هل تعلمين أنّ لتناول الفطور مع زوجك فوائد مذهلة على حي...

الاعدام بحق قاتل فرح أكبر الشابة التي هزّت الشارع الكويتي!

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022
الاعدام بحق قاتل فرح أكبر الشابة التي هزّت الشارع الكويتي!

أصدرت محكمة التمييز الكويتية قرارها في ما يخصّ قضية قاتل فرح اكبر الشابة التي هزّت الشارع الكويتي، وعلى الرغم من أنّ محكمة الاستئناف قد قررت الحكم عليه بالسجن المؤبد في الأشهر الماضية، الّا أنّ الأمور تغيّرت تماماً. 

وكانت الجريمة التي ارتُكبت بحق الشابة فرح أكبر ارتُكبت في نهار شهر رمضان الكريم واعتُبرت من أبشع الجرائم التي لا زالت عالقة في ذهن الشعب الكويتي الذي لم يشهد منذ سنوات بعيدة كثيراً على مثل هذه الأفعال بحق النساء. وعُرفت الجريمة باسم "جريمة صباح سالم"، وحينها انتفضت منظمات المجتمع المدني التي تُدافع عن حقوق النساء في البلاد للمطالبة بمحاسبة القاتل. 

قرار المحكمة بحق قاتل فرح اكبر 

بعد مرور أشهر على الجريمة البشعة التي أدّت لوفاة فرح اكبر، أعلنت محكمة التمييز الكويتية عن قرارها باعدام القاتل بعد أن اتُهم بخطف وقتل الشابة الكويتبة. وعندما قرّرت المحكمة الاستئنافية بالحبس المؤبد للمتهم في الفترات الماضية، عادت جريمة "صباح سالم" الى الواجهة من جديد وذلك مع مطالبات كثيرة باعادة محاكمته نظراً لبشاعة الذي ارتكبه بالشابة فرح. 

وأكثر من مرّة تداول رواد السوشيل ميديا في الكويت تحديداً صور الشاب الذي ارتكب جريمته عبر الصفحات الالكترونية وخصوصاً بعد الجريمة وبعد قرار المحكمة بالسجن المؤبد. 

قاتل فرح اكبر

حرق وجهها بماء النار وانتقم منها بسبب رفضها الزواج منه!

وكان القاتل قد اعترف بطعن فرح طعنة واحدة في الصدر ما أدّى الى وفاتها، الّا أنّه مع بدء محاكمته أنكر كل التُهم التي وجهت اليه. أمّا من ناحية عائلة الضحية، فكشفت بعد وقوع الجريمة أنّ القاتل كان يُلاحقها ويتحرش بها، لذا كل ما قامت به أنّها رفعت ضدّه دعوى قضائية ولذلك انتقم منها وقتلها. 

قاتل فرح اكبر