اليكانتي
سفر
السياحة في اليكانتي ذكريات تحملينها مدى العمر
جزيرة تيومان
سفر
نشاطات متنوعة لا تفوتي القيام به في جزيرة تيومان

قارمش المانيا وجه السياحة الطبيعية الخلابة

الخميس، 10 نوفمبر 2016
قارمش المانيا

تحلمين بالطبع في زيارة مكان هادئ يحبس الأنفاس في عطلتك القادمة وأنت محتارة أي مكان تختارين، لذلك وانطلاقاً من هذا الأمر اليك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة تعريفاً شاملاً ومميزاً عن السياحة في قارمش المانيا، هذا المكان الذ يقع وسط تجسيد الطبيعة لجمالها والذي سيمنحك فرصة الاستجمام والاسترخاء فجربي زيارته بعد أن تتعرفي اليه عن كثب اليوم وبالطبع ستعيدين الكرة.

بادن بادن... ملتقى الطبيعة والتراث في المانيا

بارتنكيرشن التاريخية Historic PartenKirchen

يقع هذا المكان بين نهر بارتناخ والجبال السرية وهو يعد كمنطقة مميزة وخلابة لأصحاب حشرية الاستكشاف وحب المغامرة في أحضان الطبيعة. توفر هذه المنطقة أمام السائحين إطلالات رائعة ومدهشة أكثر مما تتوقعينه على منطقة جبال الألب والى جانب ذلك يحيط بها منظر بانورامي مذهل من الكتل الصخرية نحو الجنوب.

المتحف الإقليمي Werdenfels

أنشئ هذا المتحف الصغير عام 1985 واما مقره فيعود للقرن ال17. يضم المتحف الجميل في داخله عدداً كبيراً من الاكتشافات الأثرية المحلية بالإضافة الى التحف والأشياء الدينية كما وأنك تجدين فيه أقنعة الكرنفال والفن الشعبي مع المفروشات العتيقة. يتم التركيز في أقسام المتحف على المعارض المتعلقة بتاريخ المكان.

بارتناكلام Partnachklamm

هذا المكان المشهور والجميل في آن هو عبارة عن خان عميق يتجاوز الثمانين متراً وأما طوله فيبلغ ال700 متراً ويمكن بلوغه من خلال الحافلات وبالطبع ستتمتعين كثيراً في جولة بداخله.

ألمانيا... بلد السياحة الطبيعية والتاريخية

قرية بلدية غرينو Graino

تقع هذه القرية في الجهة الجنوبية الغربية من قارمش في المانيا وتتضمن إطلالة رائعة الجمال على سلسلة جبال الألب الغربية فتتمتعين بمشاهد الجمال الطبيعي للمنطقة حين تحلين فيها.