بعد أن هزّت الأخبار السوشيل ميديا… أوّل ردّ من أشرف حكيمي حول تهمة الإغتصاب!
يوميات المشاهير
بعد أن هزّت الأخبار السوشيل ميديا... أوّل ردّ من أشرف ...
متداول… فيديو طريف ومميّز من حفل خطوبة ماريتا الحلاني!
يوميات المشاهير
متداول... فيديو طريف ومميّز من حفل خطوبة ماريتا الحلان...

قبلة رزان جمال وباسل خياط في الثمن تثير جدلاً واسعاً... فما السبب؟

الأربعاء، 01 مارس 2023
قبلة رزان جمال وباسل خياط في الثمن تثير جدلاً واسعاً… فما السبب؟

تصدّر مشهد قبلة باسل خياط ورزان جمال في الحلقة 36 من مسلسل الثمن، محرّكات البحث والمنصات الإلكترونيّة بعد أن تفاعل معها الجمهور وابداء الآراء فيها.

قبلة باسل خياط ورزان جمال تشعل مواقع التواصل 

تفاعل رواد مواقع التواصل مع مشهد سارة وزين في المسلسل المقتبس من المسلسل التركي "الف ليلة وليلة"، بعد الجمود الذي ساد بينهما في الحلقات السابقة، ورأوا اصرار زين على حبّه لسارة وبرهانه لها على ندمه بما فعله معها ويعبّر عن اهتمامه بها.

وتفاعل الجمهور مع بدء حبّ رزان جمال له وذلك عبر مشهد القبلة الذي اثار ضجّة كبيرة. وانقسمت آراء الجمهور بين من أثنى على تمثيل النجمين باسل ورزان، أما البعض الآخر فرأى أن هناك برودة بين النجمين وعدم انسجام وانجذاب. فكتبت احدى الحسابات مع نشرها فيديو للمشهد "ذا المشهد كنت متحمسه له بشكل بس حسيته بارد شوي".

الأنظار كلّها على نهاية مسلسل "الثمن"... فكيف ستكون؟

في السياق نفسه، تنقسم الآراء حول مسلسل "الثمن" رغم الضجّة الكبيرة وتصدّره المحركات البحث، فيرى البعض أنّ بعض المشاهد في المسلسل لا تناسب المجتمعات العربيّة ومخلّة للآداب، أمّا القسم الأكبر يثني على نجاح العمل ويشيد بأداء الممثلين بخاصّة أبطال العمل باسل خياط، رزان جمال، نيكولا معوض وسارة ابي كنعان.

نذكر أنّ مسلسل الثمن هو عمل مقتبس من الدراما التركيّة من مسلسل "Binbir Gece" أو "ويبقى الحبّ" البذي عرض على الشاشات منذ 15 سنة ولاقى نجاح هائلاً، ويحظى مسلسل الثمن بنسب مشاهدة عالية مع عرض كلّ حلقة جديدة له على منصة شاهد وقناة ام ببي سي، وتدور أحداثه حول امرأة "سارة" أرملة لديها طفل مريض بسرطان الدمّ وبحاجة لعمليّة ثمنها 150 الف دولار، فيوافق زين على إعطائها المبلغ بعد طلبها منه ومن دون معرفة السبب، بشرط قضاء ليلة كاملة معه ولكنه يقع في حبها وتبدأ أحداث المسلسل.