للمرّة الأولى… بيكيه يتحدّث عن حبيبته كلارا لكن ما قاله صادم!
يوميات المشاهير
للمرّة الأولى... بيكيه يتحدّث عن حبيبته كلارا لكن ما ق...
“ايلون ماسك يعين كلباً في منصب إداري… “أفضل بكثير من ذلك الرجل الآخر
يوميات المشاهير
"ايلون ماسك يعين كلباً في منصب إداري... "أفضل بكثير من...

قبلة سارة أبي كنعان ونيقولا معوض تشعل مواقع التواصل الاجتماعي!

الخميس، 16 فبراير 2023
قبلة سارة أبي كنعان ونيقولا معوض تشعل مواقع التواصل الاجتماعي!

بعد مشهد قبلة سارة ابي كنعان ونيقولا معوض في مسلسل "الثمن" الذي يُعرض حالياً، ساند الجمهور وربما للمرّة الأولى نجوم العمل والقصة التي يُتابعونها.

وحصد مسلسل "الثمن" نسبة عالية من المشاهدة والنجاح الكبير بفضل القصة المقتبسة من المسلسل التركي "ويبقى الحبّ - Binbir Gece"، وكذلك بفضل نجوم العمل باسل خيّاط، رزان جمّال، نيكولا معوّض وسارة أبي كنعان بالإشتراك مع نخبة من ألمع الوجوه التمثيليّة على الشاشة العربية، اللبنانيّة والسورية. 

قبلة سارة ابي كنعان ونيقولا معوض في "الثمن" 

في الحلقة السابعة والعشرين من مسلسل "الثمن" تظهر "تيما" برفقة "كرم" على سطح قاربٍ، والقبلة التي كانت في سياق الأحداث وقصة الحبّ التي تجمعهما في حكاية العمل لم تُسبّب الكثير من البلبلة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بل على العكس فقد وجد عدد كبير من الرواد أنّ ذلك من الأمور الطبيعية التي تدور في قصص الحبّ.  ولكن بالطبع علّق البعض الآخر بطريقة سلبية عن المشهد وإعتبروا أنّ مجتمعاتنا العربية قد لا تتقبّل مثل تلك اللقطات في المسلسلات والأفلام، لذا من المفضل عدم الغوص في تلك الأمور. 

وفي حديثٍ لكل من الممثل نيكولا معوّض والممثلة سارة أبي كنعان مع "ET بالعربي" شكرا الجمهور على الدعم الذي قدّمه لشخصية "كرم" و"تيما" ولم يحكوا عليهما بسبب مشهد القبلة، بالإضافة الى توضيح منهما حول سياق الأحداث في القصة والتي تتطلّب تصوير تلك اللقطة. 



الأنظار كلّها على نهاية مسلسل "الثمن"... فكيف ستكون؟

من ناحيتها كانت الممثلة اللبنانية سارة أبي كنعان صرّحت في إحدى المرّات عن شخصية "تيما" التي تُقدّمها حالياً في مسلسل "الثمن" وأشارت الى أنّ أكثر ما يستفزها بها طيبة قلبها الزائدة. ومن ضمن تصريحاتها عبر الإعلام حكت عن مشوارها الفني ورفضت فكرة أنّها "مُغيّبة" عن الأعمال حالياً، وأصرّت على توضيح الأمور.