نجمات بإطلالات غريبة جداً في حفل ميت غالا… تصفحوا الصور!
يوميات المشاهير
نجمات بإطلالات غريبة جداً في حفل ميت غالا... تصفحوا ال...
بين إلغاء فيلم “الواد وابوه” وتصريحات يسرا… هل عادل امام بصحة جيدة؟
يوميات المشاهير
بين إلغاء فيلم "الواد وابوه" وتصريحات يسرا... هل عادل ...

بالصور... كريستيانو رونالدو يردّ بطريقة غير مباشرة على شائعات انفصاله عن جورجينا رودريغيز

الثلاثاء، 02 مايو 2023
بالصور… كريستيانو رونالدو يردّ بطريقة غير مباشرة على شائعات انفصاله عن جورجينا رودريغيز

بعد تداول الشائعات بكثرة حول خلاف الثنائي البرتغالي الشهير، ردّ كريستيانو رونالدو بطريقة غير مباشرة عليها، لتكون قبلة كريستيانو وجورجينا تحسم الأمر وتنفي تلك الشائعات.

قبلة كريستيانو وجورجينا

في التفاصيل، نشر لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو صورة على حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام، ظهر فيها وهو يقبّل حبيبته جورجينا رودريغيز ويشربان المشروب في احدى المطاعم في السعودية، وعلّق على المنشور قائلاً: "نخب الحبّ"، وبهذه الصورة يكون الثنائي قد ختما الجدل الواسع الذي حصل على وسائل الإعلام والمنصات الالكترونية حول انفصالهما بسبب استيائه من جورجينا بسبب تبذيرها المال.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

رقم كبير...كم ستجني جورجينا رودريغيز من ثروة كريستيانو رونالدو في حال الانفصال؟

وتفاعل المتابعون مع الصورة بشكل كبير، حيث نال المنشور على أكثر من 14 مليون إعجاب وآلاف التعليقات منها من طالب كريستيانو بطلب يد جورجينا، فقال أحدهم: "عالاقل تزوج ياخي"، كما عبّر الجمهور عن إعجابه بهذا الثنائي، فمن التعليقات: "الكون فخور بوجودك"، "أحبكما أنتما الإثنين".

قصّة حبّ جورجينا وكريستيانو 

من جهة أخرى، كريستيانو رونالدو ارتبط بعلاقة عاطفيّة مع جورجينا منذ سبع سنوات، وذلك منذ عام 2016 حيث تعرّف عليها في متجر "غوتشي"، وقت كان رونالدو يمثّل منتخب ريال مدريد في كرة القدم، ثمّ استمرّت العلاقة خلال رحلات الجناح البرتغالي رفقة يوفنتوس ثمّ مانشيستر يونايتد والآن النصر.

وأنجب كريستيانو من جورجينا التّي تربّي كلّ أبنائه، الطفلة الانا مارتينيا التي ولدت في عام 2017 والطفلة بيلا في عام 2022، بينما توفيَ لهما طفل أثناء الولادة، وهو الشقيق التوأم لبيلا. أما لكريستيانو الطفل كريستيانو جونيور ولد في عام 2010، كما لديه توأم تياغو وإيفا.