خطيبة احمد عوضي الى الواجهة من جديد…. شاهدوا صورها
يوميات المشاهير
خطيبة احمد عوضي الى الواجهة من جديد.... شاهدوا صورها
مذيع يكشف زواج تامر حسني وجليلة… والأخيرة: “وترتني”
يوميات المشاهير
مذيع يكشف زواج تامر حسني وجليلة... والأخيرة: "وترتني"

في "ستيلتو" قبلة تجمع ندى أبو فرحات وسامر المصري... هكذا كانت تعليقات الجمهور!

الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
في “ستيلتو” قبلة تجمع ندى أبو فرحات وسامر المصري… هكذا كانت تعليقات الجمهور!

أثارت قبلة ندى ابو فرحات وسامر المصري في الحلقة الرابعة والعشرين الجدل عبر السوشيل ميديا، كغيرها من المشاهد التي يعلّق عليها الجمهور ويعتبرها البعض أنّها غير مقبولة في الدراما العربية. 

ويحصد مسلسل "ستيلتو" نجاحاً كبيراً مع عرضه على "MBC4" ومنصة "شاهد VIP" الالكترونية، بالاضافة لتداول المقاطع المصوّرة منه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تسمح للجمهور بالتعليق والتعبير عن رأيه في خانة التعليقات. 

قبلة ندى ابو فرحات وسامر المصري في "ستيلتو" 

كأي زوجة تقوم بوداع زوجها في المنزل قبل توجهه الى العمل وبدء يومه، ودعت "نيلة"زوجها "لؤي" بقبلة، هذا الثنائي الذي يقدّمه الممثل السوري سامر المصري والممثلة اللبنانية ندى أبو فرحات في مسلسل "ستيلتو". 

وانهالت التعليقات على الفيديو حيث اختلفت بشكلٍ كبير التعليقات، فالبعض رأى أنّ مثل هذه الأحداث يمكن حذفها لأنّ الجمهور العربي لا يتقبلها في الدراما العربية، والبعض الآخر وجد أنّها قبلة عادية غير خادشة لنظر المشاهدين، وهناك من أشار الى أنّه مقارنة مع الأحداث التي تشهدها النسخة التركية من المسلسل لا يمكن مقارنة تلك القبلة بها. 

مع العلم أنّ الممثلة ندى أبو فرحات كانت سبق وصرّحت في أكثر من مقابلة الى أنّه لا مانع لديها من تأدية الأدوار الجريئة في مسيرتها الفنية على الشاشة اذا كانت تخدم الشخصية التي تريد تقديمها. 

قبلة أخرى في المسلسل

ليست قبلة "لؤي" و"نيلة" هي الوحيدة في مسلسل "ستيلتو"، بل سبق وشاهد الجمهور قبلة عفوية عادية بين "جويل" و"طارق" وهما ثنائي آخر في القصة، ويقدّم الشخصيتين كل من الممثلة ريتا حرب والممثل كارلوس عازار. في حين أنّ الجمهور أيضاً علّق على هذه القبلة التي ظهرت في مشاهد "ستيلتو". 


قبلة ندى ابو فرحات وسامر المصري

كيف ستكون نهاية مسلسل "ستيلتو"؟

ستيلتو" يستفز الجمهور! 

من ناحيةٍ أخرى، كان الجمهور قد علّق على بعض التفاصيل الخاصة بمسلسل "ستيلتو" وأبرزها الحياة التي تعيشها شخصيات المسلسل، مع الاشارة الى أنّها لا تشبه المجتمع الحقيقي الذي نعيش فيه، واختلف رواد السوشيل ميديا على هذه النقطة تحديداً، اذ اعتبر البعض أنّه على العكس فالجميع يسعى ليعيش في مثل تلك البيوت وستايل الحياة الخاصة بأبطال المسلسل التلفزيوني. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Stiletto ستيلتو (@mbcstiletto)