مستحضرات مكياج يجب أن تبعد عنها العروس
زفوها
هذه المستحضرات يجب ان تبتعدي عنها يوم زفافك!
اخطاء العروس قبل يوم من زفافها
زفوها
اي اخطاء ترتكبها العروس قبل يوم من زفافها؟

قبل زفافك... هكذا تحصلين على شعر ناعم!

الثلاثاء، 23 يناير 2018
قبل زفافك… هكذا تحصلين على شعر ناعم!

تولي العروس إجمالاً أهميّة خاصة لشعرها قبل الزفاف فتنشغل بالبحث عن طرق مختلفة لتنعيمة وتعزيز جاذبيّته. ولقد إخترنا من خلال هذا الموضوع إطلاعك على بعض الطرق التي ستحتاجينها حتماً لتنعيم شعرك بفعالية قبل عرسك، فلا تترددي في تطبيقها والإستفادة منها.

5 نصائح للعناية بالشعر قبل الزفاف

1- ركّزي على تطبيق حمّام الزيت الدافئ مرّتين أسبوعياً لمدة شهر واحد ثمّ الإكتفاء به مرّة فقط في الأسبوع، وتساعد هذه الطريقة على تغذية الشعر وتنعيمه. وننصحك هنا بإعتماد زيوت على غرار زيت الزيتون، السمسم أو حتّى زيت اللوز.

2- احرصي على إستخدام خلّ التفاح بعد إضافة القليل من الماء إليه، فهو مثالي لتنعيم شعرك والزيادة من بريقه ولمعانه.

3- يمكنك كذلك إضافة كمية محدودة من الزيوت الطبيعية المنعّمة كزيت الزيتون أو جوز الهند مثلاً إلى الشامبو الخاص بك قبل إستخدامه. ستساعدك هذه الطريقة في الحصول على شعر ناعم ببساطة وسهولة قبل حلول موعد زفافك.

4- إعتماد نظام غذائي سليم خصوصاً في الفترة السابقة للزفاف مع التركيز قدر الإمكان على الفاكهة، الخضار والأطعمة الغنية بالبروتين. فعندكا ينال جسمك قسطه المتوازن من الفيتامينات والمواد المغذيّة سيصبح شعرك في الوقت عينه أكثر نعومة وحيويّة.

نصائح مهمة تنبهي إليها عند صبغ الشعر قبل العرس!

5- إتّجهي نحو الوصفات الطبيعيّة الخاصة بتنعيم الشعر والتي يسهل عليك تحضيرها منزلياً. فيمكنك مثلاً تجهيز خلطة الموز وزيت اللوز التي تقوم على هرس موزة واحدة وإضافة القليل من زيت اللوز إليها ثمّ تطبيق الخليط على الشعر قبل ساعة من الإستحمام. وننصحك بتكرار هذه الوصفة مرّة أسبوعياً قبل فترة من زفافك كي تنالي النتائج المرجوّة.