نصائح للشعور بالراحة خلال الرحلات الطويلة
سفر
تخططين للسفر بعيداً؟ اليك نصائح للشعور بالراحة خلال ال...
سان تروبيه
سفر
سان تروبيه الفرنسية خليط من السحر والجمال

قبل سفرك إلى إيطاليا... تعرفي على هذه العادات

السبت، 20 أغسطس 2016
 عادات ايطالية يجب ان تقومي بها خلال السفر الى هذا البلد

حين تتوجهين في رحلة الى ايطاليا لا بد من ان تتعرفي على التقاليد والعادات السائدة في هذا البلد لاستعمالها. تعرفي معنا في هذا المقال من انوثة على أبرز عادات ايطالية يجب أن تقومي بها خلال السفر الى هذا البلد.

إلى المسافرين إلى إيطاليا... تنبهوا إلى هذه الأمور!

أولاً، خلال تجولك في المناطق الايطالية ولقائك بالاشخاص ورغبتك بإلقاء التحية عليهم، من المفضل ان تبتعدي عن التعابير الشعبية لإلقاء التحية واستعمال التعابير الرسمية كمثل صباح الخير عوضاً عن مرحبا. ومن المهم أيضاً ان تقومي بالتسليم باليد عليهم خلال القاء التحية.

ثانياً، من العادات التي يجب أن تقومي بها أيضاً خلال سفرك الى ايطاليا نذكر أن تقومي بأخذ هدية معك الى منزل الاشخاص الذين تعرفينهم في هذا البلد خصوصاً إن قاموا بدعوتك الى العشاء أو الغداء، ويمكن ان تأخذي معك باقة من الورود أو علبة حلويات فاخرة.

ثالثاً، أيضاً خلال سفرك الى ايطاليا عليك معرفة أن الشعب الايطالي مضياف جداً ويحب السياح والتعارف بشدة، لذا حين تتواجدين في أماكن عامة وتتشاركين العشاء أو الغداء أو الرحلة مع أشخاص ايطاليين من المهم أن تقومي بالتعريف عن نفسك قبل كل شيء ليتعرف عليك الآخرون.

جولة لموقع انوثة في مدينة تورينو الايطالية

رابعاً، سيقدر اليطاليون إن قمت خلال سفرك الى هذا البلد الأوروبي بتعلم اللغة او على الاقل التعرف على ابرز كلات للتواصل معهم بلغتهم، في هذا الشأن سيكونون سعداء بتعليمك بعض التعابير الاكثر استعمالاً في بلادهم، فلا تتواني عن سؤالهم عنها.

خامساً، من العادات التي يجب أن تقومي بها في ايطاليا خلال سفرك الى هذا البلد ايضاً، هي أن تتذوقي أشهى المأكولات التي يحبونها، ولا يحب الايطاليون أن تتركي الطعام في الطبق، فهم يعتبرون أنك لم تحبي ما يقدمونه لك.