حورية فرغلي تعود قريباً إلى الشاشة… ماذا في التفاصيل؟
يوميات المشاهير
حورية فرغلي تعود قريباً إلى الشاشة... ماذا في التفاصيل؟
بعد يومين فقط على وفاة والدتها… نانسي صلاح تودّع شقيقتها أيضاً!
يوميات المشاهير
بعد يومين فقط على وفاة والدتها... نانسي صلاح تودّع شقي...

مرّة جديدة... صبحي مجدي يتراجع عن قراره اعتزال الفنّ

الأربعاء، 26 مايو 2021
مرّة جديدة… صبحي مجدي يتراجع عن قراره اعتزال الفنّ

صحيح أن قرار اعتزال مجدي صبحي صدم الجمهور، لكن حتماً قرار عودته عن للفن سيفرح الجمهور. فقد اعلن رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، عادل عبده، عن تراجع الفنان المصري مجدي صبحي عن قرار اعتزاله الذى اتخذه منذ أسبوع تقريباً. وكتب عادل عبر حسابه الرسمي على فايسبوك: "الحمد لله عودة الفنان القدير المتميز جدا مجدي صبحي إلى جمهوره وفنه مرة أخرى وانتظرونا قريبا في عمل فني كبير". 

أسباب تراجع الفنان المصري عن الاعتزال

وعن أسباب التراجع عن الاعتزال، قال مجدي صبحي، في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، إنه عدل عن القرار بفضل الله أولاً، ثم بسبب إقناع عادل عبده له. وأشار الى أنه يتمنى تقديم فن لفترة أطول وأعمال محترمة، لكنه وجد أن المناخ لا يلائمه فاتخذ قراره بالاعتزال، ولكن عندما وجد التراجع في عمل مسرحي محترم مع مخرج محترم تراجع وهذا ليس عيباً.

نذكر أنه بعد مسيرة امتدت لـ40 عامًا، أعلن صبحي اعتزاله الفن نهائياً عبر منشور كتبه عبر حسابه الرسمي على "فايسبوك". 

فنّان مصري يعلن إعتزاله: لا أستطيع أن اقدم تنازلات وأقلّل من نفسي وكرامتي وفني

محاولة اعتزال سابقة

اعتزال مجدي صبحي المفاجئ شكّل صدمة للمتابعين ولجمهوره الذين طالبوه بالتراجع عن موقفه. لكن نذكر أنه في العام 2018 ي اعلن مجدي اعتزاله الفن، لكن بعد جلسة عمل جمعته بنقيب المهن التمثيلية، تراجع صبحي عن هذا القرار وعاد الى عمله الفني.

وتجدر الاشارة الى ان مجدي صبحي من مواليد 18 سبتمبر 1959، وهو خريج معهد الفنون المسرحية. واشتهر بمشاركته أخيه الأكبر الفنان محمد صبحي في أعماله التلفزيون مثل "يوميات ونيس"، و"فارس بلا جواد"، و"أنا وهؤلاء"، أو في الاعمال المسرحية مثل: "كارمن"، و"لعبة الست"، و"ماما أمريكا". وشارك مجدي في أعمال فنية أخرى بعيداً عن أخيه مثل: مسلسل "التوأم"، وفيلم "بلطية العايمة"، ومسرحية "حباك عوضين تامر" وغيرها.