هل سيتوقّف مسلسل “الثمن” عن العرض أو حُدّد له موعد جديد؟
يوميات المشاهير
هل سيتوقّف مسلسل "الثمن" عن العرض أو حُدّد له موعد جدي...
بعد إنتقادات الجمهور له… هكذا برّر أحمد السقا قطع رأس الثعبان!
يوميات المشاهير
بعد إنتقادات الجمهور له... هكذا برّر أحمد السقا قطع رأ...

تامر حسني يصدم جمهوره بقراره خلال شهر رمضان

الخميس، 23 مارس 2023
تامر حسني يصدم جمهوره بقراره خلال شهر رمضان

يحرص تامر حسني على مشاركة جمهوره فيديوهات غنائية لمواهب جديدة على مواقع التواصل الإجتماعي بخاصّة عبر خاصية القصص الصغيرة على انستقرام حيث يقوم متابعيه بغناء أغانيه الشهيرة، بدوره يعاود نشرها على صفحتها، ولكن قرار تامر حسني خلال شهر رمضان فاجأ جمهوره وشكّل صدمة لهه، فما هو؟

قرار تامر حسني خلال شهر رمضان

في التفاصيل، اعتذر النجم تامر حسني عن نشر أغاني وفيديوهات غنائية على حسابه على انستقرام خلال هذا الشهر، احتراماً لهذا الشهر الفضيل، فكتب في خاصيّة الستوري: "يا شباب في الشهر دا معلش مش هنزل أغاني، ودا آخر فيديو بنزله دلوقتي". وأشار للمغني في الفيديو: "وحقيقي ما شاء الله عليك أحسنت صوت وإحساس".

وقال أيضاً: "لستوري الشهر دا إن شاءالله فيه كلام مهمّ نسمعه ونعرّفه لبعض، عشان نكون سبب خير لبعض إن شاءالله كل سنة وإنتو طيبين ويا ربّ في الشهر الفضيل دا كل حدّ فيكو طلب حاجة من ربنا.. ربنا يحققها له ويفرح قلبه بيها إن شاءالله قولو آمين وادعو كتير... رمضان كريم".

ووعد تامر جمهوره بأنّه سيعاود نشر الأغاني فوراً بعد انتهاء شهر رمضان المبارك: "ان شاءالله في العيد هرجع انزل كلّ فيديوهات حبايبنا الموهوبين... رمضان كريم على الجميع".

بالصور... تامر حسني يبيع الحلويات والقطايف في الهند!

من جهّة أخرى، قام الثنائي تامر حسني وزوجته بسمة بسيل بإلغاء متابعة بعضهما البعض على انستقرام، ما دفع البعض الى التكهّن بوقوع خلافات بينها أو انفصالهما ولكن بعد أيام قليلة، قاما بإعادة متابعة بعضهما البعض من جديد من دون الكشف عن تفاصيل أو حقيقة الخلاف بينهما.

نذكر أنّ من آخر أعمال النجم تامر حسني هو فيلم "بحبك" الذي شارك فيه مع عدد من الممثلين المصريين، منهم هنا الزاهد، احمد عزمي، هدى المفتي، فرح الزاهد، مدحت تيخا، والفيلم من تأليف وإخراج تامر حسني.