ما حقيقة اختطاف النجم أحمد السعدني في لبنان خلال تصوير مسلسل “بطلوع الروح”؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة اختطاف النجم أحمد السعدني في لبنان خلال تصوير...
كيف علّق المشاهير على اعتداءات المسجد الاقصى خلال الصلاة في شهر رمضان المبارك؟
يوميات المشاهير
كيف علّق المشاهير على اعتداءات المسجد الاقصى خلال الصل...

قرار صادم بحق حلا شيحة يُنهي مسيرتها الفنية على الشاشة!

الأحد، 17 أبريل 2022
قرار صادم بحق حلا شيحة يُنهي مسيرتها الفنية على الشاشة!

حلّ نقيب المهن التمثيلية في مصر الدكتور أشرف زكي ضيفاً على برنامج "العرافة" الذي تُقدمه الاعلامية بسمة وهبة، وكشف عن قرار صادم بحق حلا شيحة ومسيرتها الفنية للمرّة الأولى عبر الاعلام.

وبالعودة الى الأشهر الماضية بدأت أزمة الممثلة المصرية حلا شيحة في الوسط الفني وعبر الاعلام بالاضافة لتصدرها الترند على السوشيل ميديا، بعد أن قررت الاعتزال والابتعاد عن الأعمال التمثيلية. كما أنّها اعتبرت أنّ الفن حرام، ما زاد من الجدل والتعليقات بحقها. 

قرار صادم بحق حلا شيحة وشطب اسمها من النقابة 

في التفاصيل، كشف نقيب المهن التمثيلية في مصر الدكتور أشرف زكي خلال حواره مع الاعلامية بسمة وهبة، أنّه أغلق الملف الخاص بالممثلة حلا شيحة وأنّه أغلب باب العودة أمامها الى التمثيل مجدداً. واعترف في برنامج " العرافة" أنّه من الأساس أخطأ عندما سمح لها بالعودة الى التمثيل، وأشار الى أنّها لن تعود مجدداً الى سجلات النقابة، على الأقل في المدة التي يتواجد هو في مركز النقيب. 

وقال الدكتور أشرف زكي "لها حق بالانسحاب، لكن احنا منحب مهنتنا، إنت شايفة ان الفن حرام؟ خلاص في ناس اعتزلت بهدوء"، وقال أنّها عزيزة وانسانة طيبة والخلاف من ناحية العمل والاحترام للمهنة. 

وكان الدكتور أشرف زكي قد صرّح في وقتٍ سابق في برنامج "الحكاية" مع الاعلامي عمرو أديب، أنّه تم شطب اسم حلا شيحة من عضوية نقابة المهن التمثيلية في مصر. 

ما حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب للمرّة الثالثة؟ النجمة المصرية كشفت أخيراً الأمور لجمهورها

رأي النقيب في خلاف حلا شيحة وتامر حسني 

عن طلب الممثلة حلا شيحة بحذف مجموعة من المشاهد التي جمعتها مع الممثل المصري تامر حسني في فيلمهما الأخير، رأى نقيب المهن التمثيلية في مصر الدكتور أشرف زكي أنّ هذا التصرف كان غريباً جداً من قبلها، وليس من المقبول التصرف هكذا في الأعمال بعد الانتهاء من تصويرها.