تخلصي من السيلوليت على طريقة النجمات
انقاص الوزن
تخلصي من السيلوليت على طريقة النجمات
مثبت مكياج طبيعي
اطلالة ومكياج
كيف يمكن أن تثبتي مكياجك طبيعياً؟

اعتمدي هذه القصات لشعرك إذا كنتِ تريدين تنحيف وجهك

الإثنين، 27 فبراير 2017
قصات شعر لتنحيف الوجه

هل كنت تعلمين بأن هناك قصات شعر لتنحيف الوجه؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك أبرزها بحال كنت تعانين من وجه دائري ممتلئ لكي تحافظي على جمال رونقه فيبدو نحيفاً ومميزاً من خلال التسريحة الملائمة له. 

صور قصات شعر بويات

- الشعر الطويل المقصوص بشكل متدرج ومنسدل على الكتفين هو من بين أجمل القصات المناسبة لصاحبات الوجه الممتلئ. هذه القصة تخفي امتلاء الوجه عن جانبيه ومن تحت الذقن.

- اختاري قصة الشعر غير المتساوية الأطراف وثبتي جزءًا من شعرك خلف أذنيك مع جزء منسدل على طرفي الوجه وبهذه الطريقة تعملين على إخفاء ملامح وجهك من جهة الخدين بالشعر المنسدل على الوجه.

- تتنوع موديلات قصات الشعر ومن أجملها لمن تريد تنحيف وجهها يمكننا أن ننصح باختيار انسدال الغرة على طرفي الوجه وهذا الأمر يضفي نحافة عليه وذلك للطول الذي يمنحه إياه. 

- إن كنت من محبات رفع الشعر الى الأعلى ولكنك تريدين قصات شعر لتنحيف الوجه يمكننا أن ننصحك برفع الشعر الى الوراء مع ترك غرة طويلة منسدلة من الجانب على وجهك.

- اعتمدي قصة الشعر المبنية على الطبقات من الجبين الى أسفل الوجه والمفلوفة الى الداخل، بهذه القصة تمنحين شكل الوجه مظهراً طبيعياً وهي تعد الأشهر من بين قصات شعر لتنحيف الوجه.

- لصاحبات الشعر الطويل اعتمدي قصات شعر لتنحيف الوجه من خلال اسدال جزء من الشعر على كتف أول وجزء آخر رديه الى الوراء وبهذه الطريقة تمنحين نحافة ملحوطة لوجهك. 

 شعرك طويل؟ اليكِ بعض القصات الجديدة التي تليق به

- جربي التسريحة الخفيفة للشعر من خلال نفش الشعر ومنحه انتفاخاً مناسباً ليخفي بذلك امتلاء وجهك.