نجت بأعجوبة… نادين نجيم تسترجع أقصى لحظاتها خلال انفجار بيروت
يوميات المشاهير
نجت بأعجوبة... نادين نجيم تسترجع أقصى لحظاتها خلال انف...
رهف القنون… من هي؟ ولماذا تثير الجدل دائماً؟
سيرة المشاهير
رهف القنون... من هي؟ ولماذا تثير الجدل دائماً؟

قصّة انتصار الشراح والحجاب مؤثرة... لماذا اختارت ارتدائه؟

الخميس، 05 أغسطس 2021
قصّة انتصار الشراح والحجاب مؤثرة… لماذا اختارت ارتدائه؟

قصة انتصار الشراح والحجاب عادة الى الواجهة من جديد وإنتشرت الفيديوهات عنها على مواقع التواصل الاجتماعي، تزامناً مع خبر وفاتها ما شكّل صدمة عند الجمهور والوسط الفني الكويتي والعربي.

فبالعودة الى الأسبوع الماضي، أعلنت عائلة الممثلة الكويتية إنتصار الشراح عن وفاتها في العاصمة البريطانية بعد أن تدهورت حالتها الصحية بشكلٍ كبير وتطلبت الأمور نقلها بصورة عاجلة الى لندن للعلاج في العناية المركزة، إلّا أنّها لم تتحمّل مضاعفات المرض الكثيرة وفارقت الحياة.

كيف أخذت قرارها؟ 

الفيديو الذي تداوله مجموعة كبيرة من المتابعين يعود لمقابلة تلفزيونية أجرتها الفنانة الكويتية الراحلة مع الإعلامي العراقي صالح الراشد من برنامج "الطائرة"، ومع هذه المشاهد علم الجمهور العربي قصة انتصار الشراح والحجاب.

وتقول الممثلة إنتصار الشراح أنّها كانت تشاهد برنامج "قبل أن تحاسبوا" وكانت الحلقة عن برّ الوالدين، وهذه اللحظة التي فيها قررت لبس الحجاب. وهنا أخبرت التفاصيل التي حصلت بعد الحلقة التلفزيونية، وقالت أنّها أخذت الهاتف وقالت لزوجها: "أنا إتحجبت"، وعندها قال لها: "روحي نامي".

وفاة انتصار شراح في لندن... والحزن يخيّم على الوسط الفنيّ

وفي اليوم التالي كان لديها مقابلة مع صحيفة، وقبل خروجها من المنزل وضعت الحجاب على رأسها وذهبت، ولكنها كانت لا تتذكر أي سنة في هذه المقابلة. هذا الفيديو أخذ ضجة في الساعات الماضية على السوشيل ميديا، علّقوا عليه رواد هذه المواقع ورفعوا الدعاء على روح الممثلة الراحلة انتصار الشراح

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)