رشوان توفيق يواجه دعوى قضائية رفعتها إبنته ضدّه… وهذه تفاصيل الجلسة الأولى!
يوميات المشاهير
رشوان توفيق يواجه دعوى قضائية رفعتها إبنته ضدّه... وهذ...
تفاصيل جديدة صادمة حول طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى
يوميات المشاهير
تفاصيل جديدة صادمة حول طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى

الكثير من الألم والأمل... قصّة ايمان الحصري مع المرض مؤثرة للغاية

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021
الكثير من الألم والأمل… قصّة ايمان الحصري مع المرض مؤثرة للغاية

في شهر أبريل الماضي، تعرّضت الاعلامية إيمان الحصري لخطأ طبي خلال إجرائها عملية جراحية ما أدى الى تدهور حالتها الصحية، فاضطرت للخضوع لسلسلة عمليات جراحية داخل وخارج مصر. فما هي قصة ايمان الحصري مع المرض كاملة؟

خطأ طبيّ "مهزلة"

في أول ظهور لها بعد شفائها، تحدث ايمان خلال برنامج "صابحة السعادة"، على قناة "دي أم سي" عن تفاصيل معاناتها مع المرض، وأشارت الى أنه "فجأة الحياة اتشقلبت... المفروض كنت بعمل عملية بسيطة وأطلع، لكن استمرت 8 أشهر والمشكلة في الخطأ الطبي الذي حصل خلال العملية، وفي الطريقة التي تم التعامل بها". وشبهت الخطأ الطبي "بالمهزلة".

وأضافت "لأن التعامل كان خطأ في خطأ أجريت لي 7 عمليات في 21 يوماً"، موضحة أن الخطأ الطبي كان في الأمعاء والقولون.

ولفتت الى ان "لا شيء كان يقول إن هذا الشخص يمكن أن يعيش، وبدأون يمهدون لإبنتي أنني لن أكون موجودة وان الموت ممكن يكون أفضل".

ايمان الحصري تخضع لجراحة دقيقة في ألمانيا!

السفر الى ألمانيا 

كشفت ايمان ان "بعض المستشفيات رفضت حالتي، حتى وفقنا الله وتوجهت لألمانيا"، مضيفة "أننا حدّدنا موعد العملية، ومن ضمن ما وقعت عليه أنها قد تؤدي إلى الوفاة".

وأشادت بالدكتور هشام عاشور الذي تابع حالتها وأشرف على علاجها قائلة: "لقيته بيبكي وبيقولي بعتذر لك نيابة عن كل أطباء العالم عما تعرضت له". وأوضحت أنها "شعرت أن الأطباء الألمان يتعاملون معي بشكل إنساني أكثر منه طبي، ووصفوني بأنني مقاتلة؟".

تكاتف عائلي

تحدّثت ايمان عن بقاء عائلتها بقربها خلال أزمتها الصحية، مشيرة الى أن "اخواتي محمد احمد وبنتي تركوا عملهم وجلسوا تحت رجلي وكانوا يباتون في السيارات وقت إجراء العملية"، مؤكدة  أن "ليس لنا سوى بعض".

الأمل وإيمان 

قالت إيمان أخيراً "أنني طول الوقت أقول لإخوتي ان ده كابوس وأنا حاسة إني بحلم ومش قادرة أصدق أن ده حقيقي لكن بعد فترة بدأت أستسلم"، مشيرة الى "أنني عانيت من ألم كبير جداً، ولكن لم أفقد الأمل أبداً".