أجمل اللحظات من زفاف ولي العهد الأردني ورجوة آل سيف!
يوميات المشاهير
أجمل اللحظات من زفاف ولي العهد الأردني ورجوة آل سيف!
آل باتشينو بإنتظار طفله الرابع من حبيبته الكويتية… والأمور على خط التأزم!
يوميات المشاهير
آل باتشينو بإنتظار طفله الرابع من حبيبته الكويتية... و...

من زميلة الى حبيبة... إليكم تفاصيل قصّة حب الامير الحسين ورجوة آل سيف

الجمعة، 02 يونيو 2023
من زميلة الى حبيبة… إليكم تفاصيل قصّة حب الامير الحسين ورجوة آل سيف

شهد يوم أمس يوماً استثنائياً للأردنيين خصوصاً وللعرب عموماً، حيث تابع الجميع مراسم زفاف ولي العهد الأردنيّ الحسين بن عبدالله والمهندسة السعودية رجوة آل سيف، وتساءل البعض عن قصة حب الامير الحسين ورجوة آل سيف، كيف تعرفا على بعضهما وأعجبا ببعضهما؟ ومن هي رجوة آل سيف؟

قصة حب الامير الحسين ورجوة آل سيف

رجوة بنت خالد بن مساعد آل سيف، هي مهندسة معمارية سعودية، ولدت في 28 ابريل عام 1994 بالرياض، درست بالمدرسة الثانوية في المملكة العربية السعودية، وتعلّمت الهندسة المعماريّة في جامعة "سيراكيوز" في الولايات المتحدة الأميركية.

هي الإبنة الصغرى لعائلة خالد آل سيف المؤلفة من شقيقَين وشقيقة. والدها هو الرئيس التنفيذي والمالك لمجموعة شركات "السيف" في مجال خدمات الرعاية الصحيّة والأمن والبناء. وأيضاً، هو رجل أعمال ومالك شركة أخرى بالاسم ذاته "السيف" للمقاولات الهندسيّة، ووالدة رجوة هي عزّة بنت نايف بن عبد العزيز بن احمد السديري.

أثناء فترة خطوبة الأمير الحسين ورجوة آل سيف، كشف الامير في جلسة حوارية له ضمن منتدى "تواصل" عن لقائه الأول برجوة، فقال إن طريقة تعارفهما كانت بسيطة جدّاً، فكانت له زميلة في المدرسة وهي صديقة رجوة أيضاً وتعرّف على زوجته المستقبلية من خلالها ولكنهما لم يتبادلا الكلام أبداً، وبعد فترة  قصيرة، فكّر بها وقرّر أن يسأل عنها فتمّ اللقاء بينهما وهنا بدأت قصّة حبّهما.

وقال الامير الحسين خلال المنتدى "انا الحمدالله اعتبر نفسي محظوظ مش كل يوم الشخص يمكن أن يتعرف على حد زي رجوة".

وعجز المتابعون عن العثور على حساب رسمي لرجوة آل سيف على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أنها غير ناشطة الكترونياً وبعيدة عن الأضواء، ويقتصر نشر صورها من المناسبات الرسمية على حساب الملكة رانيا وعلى حساب ولي العهد الأردني الحسين بن عبدالله.

الصور الأولى من حفل زفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف

في السابع عشر من اغسطس 2022، أعلن الديوان الملكي خطوبة الأمير الحسين على رجوة آل سيف، وتمّت الخطوبة في منزل آل سيف بالرياض.