للمرة الأولى… أبو جبل يكشف عن تفاصيل خلافه مع زوجته
يوميات المشاهير
للمرة الأولى... أبو جبل يكشف عن تفاصيل خلافه مع زوجته
أنجلينا جولي تنهار بالبكاء أمام الكونغرس الأميركي… فما السبب؟
يوميات المشاهير
أنجلينا جولي تنهار بالبكاء أمام الكونغرس الأميركي... ف...

عايدة رياض تعيش قصة حبّ عبر الانترنت بعمر 68 عاماً!

الجمعة، 11 فبراير 2022
عايدة رياض تعيش قصة حبّ عبر الانترنت بعمر 68 عاماً!

قصة حب عايدة رياض مع شخص تعرّفت عليه عبر الإنترنت ولم تقابله حتى الآن، أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي. فماذا كشفت؟

"عريس" لم تراه!

حلّت الفنانة عايدة رياض، ضيفة مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج "كلام الناس" عبر قناة MBC مصر، كاشفة عن ارتباطها مؤخراً بشخص تعرفت عليه عبر الإنترنت ولم تقابله حتى الآن، متابعة أنها في مرحلة التعارف وهو لم يطلبها رسمياً للزواج.

وتابعت أنّ علاقتها مع العريس المنتظر مقتصرة على المحادثات الهاتفية فهي لم تقابله حتى الآن، قائلة "يكلمني كتير من أمريكا ولما ييجي هنا بيكلمني".

شكّك فيها

لم تخفِ غضب هذا الشخص منها، خلال أحدى الفترات بسبب انشغالها بعملها وحياتها الشخصية. فتابعت أنه استنكر كثرة انشغالها، مشككاً في ارتباطها بشخص آخر، فغضبت بدورها وقامت بحظره. وكشفت أنها لم تتحمل هذا الكلام فقامت بحظره من خلال "البلوك"، متابعة "كلمني بس لسه ما تصالحناش".

ما سبب ابتعادها عن الفن؟

خلال المقابلة، كشفت عايدة رياض عن سبب ابتعادها عن الفن لمدة 8 سنوات، مرجعة السبب لزواجها من الفنان محرم فؤاد. وقالت أنه رفض استمرارها في مجال التمثيل، وهو الأمر الذي ازعجها كثيرا لأنها تمتهن التمثيل منذ طفولتها.

وأكملت أن فؤاد كان شديد الغيرة وكثيرا ما قام بضربها لهذا السبب. وروت عن حادثة مزعجة حصلت معها، قائلة أنها "تلقت في أحد الأيام مكالمة هاتفية من صديق حبيبها السابق، فسمع فؤاد المكالمة ومن ثم قام بضربها بشكل هستيري".

كاهن مصري يسيء للدين الاسلامي... وعايدة رياض تهاجمه!

وكشفت أن قرار الانفصال جاء بسبب رفضه للتمثيل فكثيرا ما تسبب عملها في مشكلات زوجية بينهم، وذكرت أنها تفضل الأسرة والأطفال على حياتها المهنية، الا انها لم ترزق بأطفال مما دفعها إلي طلب الطلاق.