بعد اتهامها بتجويع بناتها… يولاندا حديد ترد على طريقتها!
يوميات المشاهير
بعد اتهامها بتجويع بناتها... يولاندا حديد ترد على طريق...
كيف تبدو ياسمين عبد العزيز بالحجاب؟
يوميات المشاهير
كيف تبدو ياسمين عبد العزيز بالحجاب؟

كيف بدأت قصة حبّ غيثة وسعد لمجرد؟

الجمعة، 07 أكتوبر 2022
كيف بدأت قصة حبّ غيثة وسعد لمجرد؟

منذ لحظة إعلان المطرب المغربي سعد لمجرد خبر زواجه من غيثة العلاكي، حتى تساءل الجمهور عن هوية العروس ونشأ فضول لدى المتابعين لمعرفة تفاصيل قصة حب غيثة وسعد لمجرد.

قصة حب غيثة وسعد لمجرد

نشأت قصّة الحب التي تكللت بزفاف مفاجئ بين الثنائي المغربي، عندما كان لمجرد لا يزال في بداياته الفنية، فكانت العلاكي من أشدّ المعجبات به وتحرص دوماً على حضور حفلاته الغنائية.

وأفادت وسائل مغربية بأن زوجة النجم المغربي سعد لمجرد غيثة العلاكي تنحدر من إحدى العائلات المرموقة في مدينة مراكش، وبالرغم من معارضة والدته الفنانة نزهة الركراكي لعلاقتهما، إلا أن تقارباً نشأ بين لمجرد والعلاكي.

كما أشارت وسائل الإعلام عينها إلى أن زوجة النجم المغربي هي سيدة عمال مقيمة في كندا، وهي تملك أكثر من فندق في حي كيليز الذي يعتبر من أرقى الأحياء في مدينة مراكش.

وبعد تهمة الاغتصاب الثانية بحق لمجرد، كانت العلاكي من أوائل من التحق بصديقها في فرنسا لمؤازرته في هذه المشكلة الكبرى التي وقع فيها، وبدأت تتضارب الآراء بشأن العلاقة التي تربطهما.

في هذا الإطار، أثار ظهور غيثة العلاكي في شهر أغسطس من العام 2018 الجدل مرة أخرى، لأنها كانت أول من اتصل به لمجرد إثر إيقافه في فرنسا بسبب تهمة اغتصاب، الأمر الذي زاد من فضول وتكهنّات المتابعين بشأن علاقتهما.

زواج سرّي

نشير الى أنّه منذ أسابيع قليلة، أعلن الفنان المغربي سعد لمجرد عقد قرانه على العلاكي، في حفل هادئ أقيم في مدينة باريس الفرنسية بحضور عدد بسيط من العائلة والأصدقاء.

شاهدوا الصورة الأولى من شهر عسل سعد لمجرد وزوجته

وكتب سعد لمجرد عبر حسابه على انستقرام:"بسم الله الرحمن الرحيم (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)"، طالباً من الله جعل زواجه خطوة مباركة.

وحفاظاً على سرية المناسبة، منع لمجرد المدعويين من التقاط الصور ومشاركتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وطلب منهم تسليم هواتفهم لمنسقة الحفل لحظة وصولهم، على أنهم كانوا يصلون باريس تباعاً قبل 48 ساعة فقط من يوم الزفاف.