بلبلة حول فيديو دهس قميص رونالدو… والإتهامات تُلاحق جمهور النصر!
يوميات المشاهير
بلبلة حول فيديو دهس قميص رونالدو... والإتهامات تُلاحق ...
الصور الأولى من زفاف مارك انتوني الرابع… ومشاهير يُشاركونه المناسبة السعيدة!
يوميات المشاهير
الصور الأولى من زفاف مارك انتوني الرابع... ومشاهير يُش...

بالتفاصيل... كيف جمع الحبّ ما بين ملحم زين وزوجته؟

الثلاثاء، 31 يناير 2023
بالتفاصيل… كيف جمع الحبّ ما بين ملحم زين وزوجته؟

بعد اطلالتها في حفل توزيع جوائز JOY AWARDS برفقة زوجها رغم ظهورها النادر في الإعلام، أراد عدد كبير من الجمهور معرفة قصة حب ملحم زين وزوجته تماني البيض.

تعرفوا على قصة حب ملحم زين وزوجته

تماني هي ابنة نائب الرئيس اليمني السابق علي سالم البيض، وتُعتبر من أشد المعجبين بالفنان اللبناني ملحم زين خاصة بعد مشاركته في برنامج المواهب "سوبر ستار". فقام والدها بدعوة ملحم لاحياء حفل ميلاد تماني، فلبّى الاخير الدعوة الا أنّ نظره التفت بشكل كبير نحو صاحبة العيد.

وبعد فترة، زارت تماني مع عائلتها لبنان، فقام ملحم زين بدعوتهم على الغداء، وبدأت قصة حبهما واعحابهما ببعضهما البعض، وتكلّل حبهما بالزواج في العام 2008 بحفل أسطوري في بيروت حيث أنفق عليه ملايين الدولارات. 

واكتملت قصة حب ملحم زين وزوجته بانجاب أربعة أطفال، فاطمة، على، حسين، زينب. وتهتم تماني بتربيتهم والاهتمام بهم بعيداً عن الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث لا يشاركا صورا لاولادهما عكس بعض المشاهير الذين يهتمون باطلالات أطفالهم على السوشيل ميديا. 

ويفضّل النجم ملحم زين بابعاد حياته الخاصة وقصة حبه عن الإعلام حيث ليس من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا ما يحزن جمهوره الذي يرغب في معرفة تفاصيل حياة نجمهم المفضل. 

ملحم زين يهاجم عالم الفن

مؤخراً، أثار الفنان ملحم زين الجدل بتصريحاته حول عالم الفن ووصفه ب"الوسخ"، وقال في احدى المقابلات الاعلامية أنه لا يفضل دخول ابنته عالم الفن والغناء بالرغم من امتلاكها صوتاً جميلاً، وأكدّ أنه هو ذكر ويتعب من هذا الوسط كيف على أنثى أن تتحمل تعب الفن ووساخته. وأشار ملحم إلى أنه من عائلة محافظة تمنع دخول الفتاة المجال الفني، وقال "الأمر مرفوض عنا حتى لو كانت أم كلثوم".

آخر أعمال ملحم زين 

من جهة أخرى، طرح الفنان ملحم زين منذ أشهر قليلة، أغنية "انت وحدي" على قناته الخاصة على اليوتيوب ونالت نجاح باهر. وهي من كلمات فادي أسعد، ألحان مصطفى محفوظ وتوزيع جيمي حداد، وطرحها بطريقة مصورة حديثة. ومن المقرر طرح العديد من الأغاني في الأيام المقبلة.