عمرو دياب يتعرّض لانتقادات واسعة من جمهوره… والسبب ابنته!
يوميات المشاهير
عمرو دياب يتعرّض لانتقادات واسعة من جمهوره... والسبب ا...
بالصور… غادة عادل ومجدي الهواري معاً بعد الإنفصال بمناسبة عيد ابنتهما
يوميات المشاهير
بالصور... غادة عادل ومجدي الهواري معاً بعد الإنفصال بم...

كيف بدأت قصة حبّ نادين نجيم وخطيبها ناريغ؟

الإثنين، 06 فبراير 2023
كيف بدأت قصة حبّ نادين نجيم وخطيبها ناريغ؟

جذبت قصة حب نادين نجيم وخطيبها رجل الأعمال السوري ناريغ ناربيكيان كل الأنظار بعد مرور ساعات فقط على تداول فيديو خطوبتهما بشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا، مع تعليقات كثيرة تمنّى فيها جمهور النجمة اللبنانية لها دوام السعادة.

وكانت نادين نسيب نجيم قد نشرت فيديو عبر حسابها على إنستقرام من حفل عيد ميلادها مع حبيبها ومجموعة من الأصدقاء، وفيه تقدّم ناريغ لخطوبتها وتقديم الخاتم لها. 

قصّة حب نادين نجيم وخطيبها 

بدأت القصة بين نادين وناريغ ناربيكيان بالتعارف بين مجموعة من الأصدقاء المشتركين بينهما، وبعدها سمعت النجمة اللبنانية عن أخبار تطالها وأنّها تواعد ناريغ، لتتصل به وتطلب منه أن يضع حداً لتلك الشائعات وهذا ما فعله، وفي تلك المرحلة كانت النجمة نادين نجيم أمام الكثير من الشائعات التي تدور حولها. 

وبعد فترة إلتقت نادين مجدداً بناريغ بالصدفة لتتطوّر علاقتهما، كما أنّه وقف الى جانبها في الكثير من الصعوبات التي مرّت بها، منها إنفجار مرفأ بيروت في الرابع من آب والذي دمّر منزلها تقريباً وأدّى لإصابتها بجروحٍ بالغة. وبعض المصادر أشارت الى أنّ النزاعات التي واجهتها نادين نجيم أيضاً في تلك الفترة بسبب طليقها كان ناريغ بقربها ليدعمها، وذلك مع وجود بعض الأشخاص المقرّبين من النجمة اللبنانية والذين حاولوا التفريق بينهما.



فيديو رقصة نادين نجيم وابنتها يتصدّر السوشيل ميديا... وخطوة جديدة منها عبر تويتر!

وعندما ركع ناريغ ناربيكيان لطلب يد نادين نسيب نجيم إنهمرت دموعها من شدّة الفرح والجميع لاحظ سعادة الثنائي خصوصاً أنّ الإحتفال كان أصلاً بمناسبة عيد ميلادها.