لماذا أثارت صورة روجينا في الكعبة غضب الجمهور على السوشيل ميديا؟
يوميات المشاهير
لماذا أثارت صورة روجينا في الكعبة غضب الجمهور على السو...
إنفصال ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة… حذفا صور بعضهما!
يوميات المشاهير
إنفصال ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة... حذفا صور بعضهما!

الى الواجهة من جديد... قصة حبّ ناصيف زيتون ودانيلا رحمة لا تغيب عن بال الجمهور!

الأربعاء، 04 مايو 2022
الى الواجهة من جديد… قصة حبّ ناصيف زيتون ودانيلا رحمة لا تغيب عن بال الجمهور!

عادت قصة حب ناصيف زيتون ودانيلا رحمة الى الواجهة من جديد بعد أن تم تسليط الضوء عليها مجدداً من قِبل الصحافة، حيث أُشير الى أنّ تلك القصة جديّة وممكن أن تطور وتصبح رسمية. 

الممثلة دانيلا رحمة كانت أطلّت في السباق الرمضاني في مسلسل "للموت" بموسمه الثاني على الشاشة، وبدورٍ بطولي الى جانب الممثلة ماغي بو غصن، الممثل السوري أحمد الأحمد والممثل اللبناني باسم مغنية، بالاشتراك مع مجموعة من نجوم الدراما اللبنانية والعربية. مع العلم أنّ شارة المسلسل كانت بصوت الفنان ناصيف زيتون. 

أسباب عودة قصة حب ناصيف زيتون ودانيلا رحمة لتحتل العناوين!

أشارت المصادر الصحافية التي عادت وحكت عن قصة حبّ الثنائي، أنّ بعد انفصال الفنان ناصيف زيتون عن حبيبته وهي كاتبة معروفة، بدأت مشاعر الحبّ وتطورت لتصبح متبادلة من الطرفين على الرغم من سفر دانيلا الى الخارج لزيارة أهلها في أستراليا. كما وأشارت تلك المصادر أنّ دانيلا شوهدت عدة مرّات تزور منزل أهل ناصيف في لبنان. 

دانيلا ترفض الاجابة عن الموضوع!

ضمن المقابلات التي أُجريت مع النجمة اللبنانية بعد انتهاء تصوير الجزء الثاني من مسلسل "للموت"، وعندما وجّه اليه السؤال عن علاقتها بِناصيف زيتون، رفضت الاجابة عن الموضوع وقالت أنّها تحبّ ترك تفاصيل حياتها الشخصية لها فقط. كما أشارت الى أنّها ليست هي من كتبت التعليق في احدى المرّات على صورة ناصيف زيتون ووالدته، ومن كتب التعليق ليس من حسابه الرسمي على انستقرام. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Daniella Rahme دانييلا رحمه (@daniellarahme)


لجين عمران تعلن خطوبتها للمرّة الأولى على العلن... من هو سعيد الحظ؟

هل فضحت ممثلة سورية حقيقة قصة الحب هذه؟ 


في احدى المقابلات مع الاعلامي مصطفى الآغا حلّت دانيلا رحمة ونظلي الراوس ضيفتا الحلقة، وفي فقرة أسئلة قصيرة، طُلب من دانيلا اختيار ثلاثة أشياء لا تتخلى عنها أبداً، فقالت: "الهاتف، أوديل وهي مديرة أعمالها..." وتوقفت فردّ عليها مصطفى الآغا بالقول: "وصورتو"، فقالت نعم صورته. وهنا دخلت الى الحديث الممثلة السورية نظلي الراوس لتقول: "صورتو أو صوتو؟"، فارتبكت هنا دانيلا قليلاً.