حنان ترك تتعرّض لوعكة صحية صعبة!
يوميات المشاهير
حنان ترك تتعرّض لوعكة صحية صعبة!
وفاة مادلين أولبرايت أول وزيرة خارجية أميركية
سيرة المشاهير
وفاة مادلين أولبرايت أول وزيرة خارجية أميركية

نانسي عجرم تروي لأول مرّة أسرار قصّة حبّها من زوجها فادي الهاشم

الجمعة، 25 مارس 2022
نانسي عجرم تروي لأول مرّة أسرار قصّة حبّها من زوجها فادي الهاشم

كشفت النجمة اللبنانية نانسي عجرم خلال استضافتها ببرنامج "مع الشريان" مع الإعلامي السعودي داوود الشريان، عن اللقاء الأوّل بينها وبين زوجها الدكتور فادي الهاشم، وبداية علاقتهما العاطفية التي دامت 3 سنوات بعيداً عن الأضواء، قبل زواجهما سنة 2008.

نانسي عجرم: "أمر غير متوقّع!"

ذات يوم، قرّرت نانسي القيام بـ"نيو لوك" وتجميل مظهر أسنانها، وذهبت الى عيادة الطبيب الأسنان فادي الهاشم، وانبهرت بوسامته من النظرة الأولى. وقالت نانسي خلال حلولها ضيفةً على برنامج يقدّمه الإعلامي السعودي داوود الشريان على شاشة MBC "لم أكن أتوقّع أن يتحوّل موعد طبيب الأسنان إلى قصّة حبّ وزواج. قصدت عيادة فادي الهاشم لمعالجة أحد أسناني... كان من المفترض أن يستغرق ذلك يوماً واحداً، لكنّه واصل العمل لمدّة سنة كاملة... ووجدتُ نفسي أحبّ عيادة الأسنان والطبيب بعد سنتين".

من هي شبيهة الفنانة نانسي عجرم التي سُلّطت الأضواء عليها مؤخراً؟

جدّتي جعلتني أحب الغناء

استذكرت ناسي جدّتها "أوديت" التي كانت تملك صوتاً جميلاً وتُغنّي دائماً أمام نانسي، فبدأت الأخيرة تُقلّدها وتردّد أغاني جدّتها منذ أن كان عمرها سنتين فقط. وعندما سمع والد نانسي ابنته تُغنّي أغنية "عندي بيسي اسمها سيسي" لاحظ أن صوت نانسي لا يُشبه غيره من الذين في عمرها، وكشفت أن والدها سجّل ذلك المقطع وما زالت نانسي تحتفظ به حتى اليوم. بعدها بدأت تُغنّي للنجمة الراحلة وردة التي تعتبرها نجمتها المفضّلة، وتسمع أغاني فيروز بشكل يوميّ. ووالدها هو الذي شجّعها للدخول الى عالم الفنّ وإيصال موهبتها الى أكبر شريحة من الجمهور. 

اختيارها لأسماء بناتها

لنانسي وفادي 3 بنات خطفن قلوب الجمهور بجمالهنّ وملامحهنّ التي تُشبه ملامح والدتهنّ. وقد اختار الثنائي أسماء مميّزة لبناتهم، ميلا وإيلا وليا. لم يكن اختيار هذه الأسماء عشوائيّاً، فكشفت نانسي أن: "ميلا الكبيرة اختار اسمها زوجي لأنه كان يحب ممثلة تدعى ميلا كونيس، وإيلا أنا اخترت اسمها وهو اسم إسباني- ألماني، كذلك ليا وكنت أريد تسميتها ريانا، وبعدها وأنا أتصفح "غوغل" اخترت لها اسم ليا، وأحرفه تعني love you always وأحببت الاسم الصغير ورأيته أفضل".

نانسي: "تربية الأولاد أصبحت صعبة"

تحدّثت نانسي عجرم عن مهمّة تربية الأولاد في عصر مواقع التواصل الاجتماعي، وأكّدت أنّها دائماً حرصت على أن تُشاركهما كلّ تفاصيل حياتها وتكون قريبة منهنّ رغم صغر سنّهن، لكنّها اعتبرت أن مواقع التواصل جعلت الأمور أكثر تعقيداً. فقالت: "أتحدث مع بناتي بكل التفاصيل، لأنني أريد أن أكون قائدة لهن، وأحب أن أدخل في تفاصيل حياتهن، لكن مواقع التواصل الاجتماعي صعّبت مهمة التواصل مع أولادنا".

الشريان لنانسي "يدعون لك بالمساجد!"

أثارت مزحة قالها الشريان لنانسي خلال الحلقة جدلاً كبيراً، قائلاً "أنتِ المطربة اللي صاروا يدعون لها بالمساجد"، فدخلت نانسي عجرم في نوبة ضحك. وأكمل حديثه: "اللهم عجرم نساءنا"، لترد نانسي عجرم ضاحكة: "آمين.. سمعت ها الجملة وكتير بحبها".

كما ظهر الشريان في مقطع فيديو آخر، وهو يتغزل بنانسي أثناء شربه القهوة معها في منزلها، قائلاً: "بس والله قهوتك زينة.. وجلستك زينة.. وبيتك حلو.. ومزاجك أحلى".