إعلامي سعودي يسلّط الأضواء على إبنة جورج قرداحي… وإليكم السبب!
يوميات المشاهير
إعلامي سعودي يسلّط الأضواء على إبنة جورج قرداحي... وإل...
ايقاف احمد سعد عن الغناء… ما السبب؟
يوميات المشاهير
ايقاف احمد سعد عن الغناء... ما السبب؟

تفاصيل عن حياة شيلوه براد بيت... الإبنة الأولى لأنجلينا جولي من زوجها السابق!

الإثنين، 01 نوفمبر 2021
تفاصيل عن حياة شيلوه براد بيت… الإبنة الأولى لأنجلينا جولي من زوجها السابق!

بعد تداول مجموعة من الصور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عدد كبير من الجمهور سأل عن قصة شيلوه براد بيت وهي إبنة الممثلة العالمية أنجيلينا جولي من زوجها السابق الممثل العالمي براد بيت.

ومن المعروف أنّ للثنائي ثلاثة أطفال بيولوجيين هم: كونكس، شيلوه وفيفان، مع أربعة أولاد بالتبني وهم مادوكس جولي بيت من كمبوديا، باكس جولي من فيتنام، زهرا جولي بيت من أثيوبيا وأيضاً موسى وهو لاجئ سوري كان متواجد في تركيا.
وإنفصل كل من براد بيت وأنجلينا جولي عام 2016 بعد قصة حبّ إحتلت مساحة مهمة في الأخبار والوسط الفني.

ما هي قصة شيلوه براد بيت؟

ولدت شيلوه جولي – بيت في ناميبيا عام 2006 وعاشت في الولايات المتحدة الأميركية مع عائلتها، وهي الطفلة البيولوجية الأولى للثنائي المعروف.

وقد أثارت جدلاً كبيراً مع إطلالاتها بستايلات شبيهة بتلك الخاصة بالصبيان، وحينها كانت النجمة العالمية تقول أنّ إبنتها تحبّ الظهور بملابس مريحة وهذه خياراتها وهي تحترمها. وكانت قد صرّحت من قبل أنجيلينا أنّها تعمل دائماً على دعم قرارات أطفالها في حياتهم.

مع مرور السنوات، هناك كمية هائلة من الإشاعات التي كانت تشير الى أنّ شيلوه تريد أن تتحوّل الى شاب بسبب الإطلالات التي كانت تختارها، إلّا أنّها كانت مجرد أخبار خاطئة. 

قصة شيلوه براد بيت

اغرب العادات عند المشاهير... بعضها لا يُصّدق!

وكانت رصدت عدسات كاميرا الصحافيين الذين كانوا متواجدين في مختلف الحفلات والمناسبات التي كانت أنجلينا جولي وبراد بيت يتوجهون إليها، وإلتقطوا مجموعة من الصور التي تنقل مراحل مرّت بها شيلوه براد بيت الى أن أطلّت هذا العام بتغيير جذري في حياتها من حيث الإطلالات وذلك بوجودها بحلة جديدة على السجادة الحمراء بالقرب من والدتها.

ففي العام 2019 بدأت شيلوه بتغيير ستايل ملابسها وشوهدت في الاسواق مع والدتها وهي ترتدي شورت قصير جينز مع قميص باللون الأسود، مع تسريحة ذيل الحصان لشعرها القصير.

أمّا في العام 2021 فكانت المفاجأة حيث شاهد الجمهور والصحافة الشابة شيلوه براد بيت التي تواجدت بالقرب من أنجلينا جولي بفستانٍ بيج متوسط الطول مع مكياج خفيف لملامح الوجه، وإلتقطت الكثير من الصور لها.

قصة شيلوه براد بيت