بالفيديو… محمد رمضان يرقص بطريقة هيستيرية في عيد ميلاده
يوميات المشاهير
بالفيديو... محمد رمضان يرقص بطريقة هيستيرية في عيد ميل...
بين الصور الأنيقة والصور الحميمة… نادين نجيم تتصدّر مواقع التواصل الإجتماعي لأيام
يوميات المشاهير
بين الصور الأنيقة والصور الحميمة... نادين نجيم تتصدّر ...

ميشال حجل... إسم وصيفة ملكة جمال لبنان يعود ليتصدّر العناوين!

الجمعة، 26 مايو 2023
ميشال حجل… إسم وصيفة ملكة جمال لبنان يعود ليتصدّر العناوين!

تصدّرت قصة ميشال حجل العناوين لا فقط في لبنان بل في العالم العربي أيضاً، وذلك بعد مرور أربع سنوات على وفاتها بسبب مرض السرطان. 

وتوفيت وصيفة ملكة جمال لبنان في السابع عشر من شهر يونيو عام 2019 بعد محاربتها مرض السرطان القاتل، ورحلت عن هذه الحياة وسط حزن عائلتها والمقربين منها وخطيبهاز 

قصة ميشال حجل تعود الى الواجهة من جديد 

بحسب ما نقلت الكثير من الوسائل الإعلامية اللبنانية، أُشير الى أنّ سبب فتح قبر ميشيل حجل يعود إلى رؤية الكثير من الأشخاص لها في المنام وهي تطلب ذلك، وهذا ما جعل شقيقتها بولا تسعى لهذا الأمر. 

وبعد إستجابة السلطات الكنسية للطلب، تمّ بالفعل فتح القبر بعد مرور أربع سنوات على وفاتها، ليتبيّن أنّ وجه ميشال لم يتحلل وأنّ شعرها قد غطى نصف وجهها وحواجبها ظهرت. مع العلِم أنّ ميشال توفيت دون شعرها وحواجبها بسبب خضوعها للعلاج الكيميائي. 



شاهدوا اللقطات المصوّرة المميّزة من حفل المناولة الأولى لإبن نادين نجيم!

وحالياً تسلّمت الكنيسة ملف ميشال الحجل وأكدت ذلك صفحة "Michele Hajal’s Support" التي علّقت بالقول: "كل الشكر والحب والاحترام لسيدنا والكهنة الذين حضنوا بكل محبة أمر ابنتهم واثقين بالقدرة الإلهية التي سترسم مسيرة ميشيل".

وأضافت الصفحة التي تستلمها شقيقة ميسال: "نرفع صلاتنا إلى الله أن يُتَمِّم مشيئته في ابنته ويرفعها الى مصاف القديسين، فيتمجد بها اسم الآب والإبن والروح القدس الذي له المجد الآن وكل آوان وإلى دهر الداهرين آمين".