XY Pregnancy… مايا نصّار تطلق برنامج الحمل الأول عبر الإنترنت في الشرق الأوسط
امومة
XY Pregnancy... مايا نصّار تطلق برنامج الحمل الأول عبر...
فتاة الفيوم ضحية جديدة للتحرش في مصر… فما حقيقة الفيديو المنتشر؟
امومة
فتاة الفيوم ضحية جديدة للتحرش في مصر... فما حقيقة الفي...

3 قصص مضحكة ترويها لطفلكِ قبل النوم

الجمعة، 02 يوليو 2021
3 قصص مضحكة ترويها لطفلكِ قبل النوم

يحبّ الأطفال كثيراً الاستماع الى قصص ترويها لهم الامهات قبل النوم سواء كانت مشوّقة او طريفة. لذا سنقدّم لكم في ما يلي 3 قصص مضحكة للاطفال ترسم البسمة على وجوههم.

القصة الأولى: القرد المنحوس والقرد المحظوظ

 كان يعيش قردان في مزرعة كبيرة ممتلئة بالاشجار والازهار، لكن الفرق بينهما أن هناك قرد محظوظ، فعندما يذهب لقطف الموز يجمع الكثير منها بعكس الفرد المنحوس الذي لا يجمع أي ثمار.

وذات مرة، تعب القرد المنحوس من هذه الحالة فقرر الطلب من صديقه المحظوظ مساعدته، وقال له: "بما أنك محظوظ فاقطف أنت الثمار، وانا انتظرك تحت الشجرة اجمع ما تقوم بقطفه"، فوافق القردان.

لكن لسوء حظ القرد المنوس رآه صاحب المزرعة وهو يجمع الموز، فامسك به وضربه بينما فرّ القرد الأخر. لكن القردان لم ييأسان من تكرار هذه العملية، وطرح القرد المنحوس فكرة جديدة، تقضي بأن يقوم هو بقطف الموز بينما يجمع القرد المحظوظ الثمار تحت الشجرة.

الا أن صاحب المزرعة مرّ فرأى القرد يجمع الموز، فقال للحراس امسكوا به، لكنه تذكر، أنه قام بضربه في السابق، فقال اتركوه واصعدوا إلي الشجرة واتوا لي بالقرد الأخر فهو يستحق الضرب أيضاً هذه المرة.

3 قصص يحبّها الاطفال قبل النوم... بالتفاصيل

القصة الثانية: سارق السيارة

في إحدى الليالي، سُرقت سيارة رجل، لكن في اليوم الثاني وجدها في نفس المكان مغسولة ونظيفة. وعندما فتحها وجد رسالة داخلها مكتوب فيها "أسف أعتذر، أخذت سيارتك لأن زوجتي كانت في حاله يرثى لها لديها ولادة فأخذتها الى أقرب مستشفى وولدت والحمدلله". وجاء في الرسالة أيضاً: "تركت لك هدية أنت وعائلتك تذاكر سينما تجدها في المقعد الخلفي مع القليل من الحلويات الخفيفة والمكسرات والفستق وأرجو أن تعذرني ".

فرح الرجل كثيرا وقال بينه وبين نفسه: "الحمدلله رزقنا الله اجراً وثواب من غير جهد أو عمل". ثمّ ذهب مع عائلته للسينما، لكن المفاجأة كانت انه عندما رجع الى المنزل وجد المنزل مسروقاً بالكامل، مع رسالة مكتوب فيها: "هل أعجبك الفيلم؟".

أما القصة الاخيرة من قصص مضحكة للاطفال التي نقدمها لك هي التالية:

القصة الثالثة: رحلة بالطائرة

ذات يوم، التقى طبيب ومهندس على متن طائرة مسافرة برحلة طويلة. وخلال الرحلة شعر الطبيب بالملل فقرر ان يلعب مع المهندس الذي يجلس إلى جواره لعبة للترفيه. وقال للمهندس: "ستسألني سؤال وكل سؤال لا أعرف اجابته اعطيك 10 دولار والعكس". لكن اعتذر المهندس عن اللعب بحجة أنه متعب ويريد ان ينام.

فغضب الطبيب وقرر ان يجعل المهندس يتحمس للعب، فقال له من جديد: "هذه المرة انت سألتني سؤالاً لا اعرف اجابته سأعطيك 100 دولار وستدفع انت 10 دولار فقط عن كل سؤال لا تعرفه". فوافق المهندس، وسأل: "ما هو الشيء الذي يصعد الجبل وهو له ثلاثة اقدام وينزل وله اربعة اقدام"، لكن الطبيب لم يعرف الطبيب الاجابة فأعطى المهندس 100 دولار.

وعندما أتى دور الطبيب، سأل المهندس السؤال ذاته، فصمت المهندس وحدق بالطبيب وأخرج من جيبه 10 دولار اعطاها للطبيب وقال له لا أعرف الجواب. ثم نام فخُدع الطبيب.