“من أوّل دقيقة” في الصدارة… بين النجاح وفوعة الانتقادات علامة استفهام!
يوميات المشاهير
"من أوّل دقيقة" في الصدارة... بين النجاح وفوعة الانتقا...
في ليلة الحنة… بسنت شوقي باطلالة اغريقية بالقرب من عريسها محمد فراج
يوميات المشاهير
في ليلة الحنة... بسنت شوقي باطلالة اغريقية بالقرب من ع...

من الألف الى الياء... كيف بدأت قصّة حبّ ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة؟

الجمعة، 06 مايو 2022
من الألف الى الياء… كيف بدأت قصّة حبّ ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة؟

شكّل ارتباط الممثلة المصرية ياسمين صبري ورجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمة مفاجأة للجمهور منذ سنتين بسبب سرعتها وطريقة الاعلان عنها. فكيف بدأت قصّة حبّ ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة؟

كيف بدأت قصتهما؟

في مارس 2020، نشرت ياسمين صبري، صورة وهي ترتدي نظارة شمس سوداء، الا أن المتابعون لاحظوا إنعكاس صورة رجل على نظاراتها، مرجحين أنه أبو هشيمة.

إنفصال ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة... حذفا صور بعضهما!

بعدها بأيام، نشر أبو هشيمة صورة عبر حسابه على انستقرام صورة، ممسكًا فيها بيد فتاة، لكن من دون أن يعلن عن هويتها، وهنا خمن الجمهور أنها ياسمين، وذلك بسبب تطابق مجوهرات الفتاة في الصورة مع مجوهرات ياسمين.

في الشهر نفسه أيضاً، كشف الإعلامي المصري عمرو أديب في برنامج "الحكاية" عبر شاشة قناة "أم بي سي مصر"، أن أحمد أبو هشيمة، قد ارتبط بياسمين صبري، والموضوع كله تمّ خلال ثلاثة أشهر. وعن لقائهما الاول، قال اديب "صدفة لا يمكن تخيلها، ولا يمكن أن تتكرر".

وفي 13 مارس أعلن أبو هشيمة خطوبته على ياسمين رسمياً. قصّة حبّ ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة، استكملت بعقد قرانهما، في جو أسري وعائلي، اقتصر على العائلتين فقط وذلك بسبب اجراءات فيروس كورونا.

أول عام من الزواج 

بعد عام من زواجهما، شاركت ياسمين صورها مع أبو هشيمة، عبر  مواقع التواصل الاجتماعي، وعلّقت "أول عام سعيد يا حبيبي". ودائماً ما كانت تنشر صور لهما معاً، خلال قضاء النزهات وفي منزلهما الفخم. الا أنها حذفت كل هذه الصور بعد الانفصال الآن.

شائعات الانفصال

لاحقت شائعات الانفصال الثنائي أكثر من مرة، ياسمين صبري، وفي كلّ مرة كانت ياسمين ترد عليها من خلال نشر صور برفقته الى جانب كلام وتعابير رومانسية.

الا أن هذه المرة يبدو أن خبر الانفصال لم يكن شائعة، حيث تم حذف الصور المشتركة بين ياسمين وابو هشيمة، وإلغاء كل منهما متابعة حساب الآخر عبر انستقرام.