ردّ حاسم من ناصيف زيتون على خبر علاقته مع دانييلا رحمة
يوميات المشاهير
ردّ حاسم من ناصيف زيتون على خبر علاقته مع دانييلا رحمة
“يخنق الأطفال ويصّب عليهم النبيذ”.. لن تصدّقوا اتهامات انجلينا جولي لبراد بيت
يوميات المشاهير
"يخنق الأطفال ويصّب عليهم النبيذ".. لن تصدّقوا اتهامات...

بالفيديو... نائبة في البرلمان الأوروبي و53 فنّانة فرنسية يقدمن على قصّ شعرهن تضامناً مع النساء الايرانيّات!

الخميس، 06 أكتوبر 2022
بالفيديو… نائبة في البرلمان الأوروبي و53 فنّانة فرنسية يقدمن على قصّ شعرهن تضامناً مع النساء الايرانيّات!

قص الشعر تضامناً مع النساء الايرانيات وصل الى مختلف الوجهات العالمية وحتى الى فرنسا، حيث أقدمت مجموعة من النجمات الفرنسيات على هذه الخطوة على العلن مع التصوير وعرض المشاهد عبر السوشيل ميديا. 

وهزّت قضية الشابة مهسا أميني التي توفيت بعد أن اعتقلتها شرطة الأخلاق في طهران وذلك مع اتهامها بعدم التزامها بارتداء الحجاب، ومنذ ذلك الوقت اندلعت الاحتجاجات والتظاهرات في مختلف المدن الايرانية وانتقلت الى بعض دول العالم، بهدف محاسبة من قتلوا الشابة الايرانية والتوقف عن هذه الأعمال بحق النساء في ايران. 

في فرنسا قص الشعر تضامناً مع النساء الايرانيات

صوّرت مجموعة من النجمات الفرنسيات فيديوهات للحظة التي فيها قمن بقص شعرهن، في خطوةٍ تضامنية مع النساء الايرانيات في الاحتجاجات التي تغزو المدن في تلك البلاد، وشاركت في هذه الحملة مخرجات، ممثلات، مغنيات وحتى محاميات. 

ومن أبرز الوجوه التي شاركت في هذه الحملة التي وصل صداها الى العالم كلّه، الممثلة الفرنسية جولييت بينوش، الممثلة ايزابيل أوبير، الممثلة ماريون كوتيار، الممثلة ميلاني دوتاي وغيرهن... 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by L'Obs (@lobs)



وبدأت فكرة قص الشعر تعبيراً عن الغضب في نفوس النساء الايرانيات، خلال الاحتجاجات التي شهدتها الشوارع يومياً منذ السادس عشر من سبتمبر حتى اليوم. 

قص الشعر تضامناً مع النساء الايرانيات

مقتل الطالبة سلمى بهجت... تفاصيل مروّعة ستقرأونها!

نائبة في البرلمان الفرنسي ترفع الصوت! 

مع الحملة الالكترونية التي أُطلقت للتضامن مع النساء الايرانيات، ختمت كلمتها النائبة عبير السهلاني، وهي عضو البرلمان الأوروبي ونائبة سويديّة عراقية، بالقول: "نساء، حياة حرية" وهي تقص شعرها أمام الجميع.