الرحلة البحرية خلال شهر العسل
سفر
في شهر عسلك... اختاري الرحلة البحرية

إختاري سويسرا كوجهتك في شهر العسل

الخميس، 23 أكتوبر 2014
قضاء شهر العسل في سويسرا

هل تخططين للزواج في الخريف والشتاء ولكنك تقلقين بشأن وجهة شعر عسلك؟ لا تقلقي بعد اليوم، فهناك الكثير من البلدان التي تعتبر مثالية لقضاء رحلة شهر العسل فيها نظراً الى رومنسيتها والى الأماكن السياحية فيها وتراثها الثقافي. ومن تلك البلدان نذكر سويسرا ذلك البلد الأوروبي الجميل بطبيعته ومزاياه الرومنسية التي يبحث عنها كل عروسين.

 

· تاريخ عريق... وهواية التزلج

 

الامور التي تُعرف بها سويسرا هي مناظرها الخلابة، تاريخها العريق وهذا ما يجعل منها وجهة مميزة لشهر العسل، فهي تضمن عيش الزوجين حياة رومنسية وتثقيفية في الوقت عينه. ومن الأماكن التي يمكنك زيارها في هذا البلد الأوروبي الغني بكنوزه الطبيعية، جبل الألب خصوصاً إذا كانا يرغبان في ممارسة رياضة التزلج. وإذا رغبت التزلج في أشهر منحدرات العالم، اتجهي إلى دافوس أو سانت موريتز أو كلوسترز في منطقة الغروباندن.

 

 

· جنيف... لشهر عسل عصري

 

تعتبر مدينة جنيف السويسرية، المنطقة التي تستقطب أكبر عدد من السياح في سويسرا نظراً الى طابعها العصري والترفيهي في آن. فمن يبحث عن قضاء شهر عسل شامل يزور جنيف لأنها تحتوي على أكبر عدد من النشاطات ومنها السفاري بالاضافة الى التسوق، كما أن جوّها صافي وطبيعتها خلابة.

 

· زوارق الحب... لرومنسية لا مثيل لها

 

تمتع غالبية مدن سويسرا بجمال طبيعي ما يبعث بالراحة في قلوب السياح، وإذا كنت اخترت سويسرا كوجهتك في شهر العسل، زوري مدينة لوزيرن ببحيراتها الشاسعة، ولا تفوتي تذوّق أشهى أنواع الشوكولاته فيها وشراء المجوهرات. كذلك، أبحري في رحلة رومنسية في مدينة تسينو في زوارق الحب المخصصة لشهر العسل. ومن ثم انتقلي إلى مدينة زيورخ التي تقع بالقرب من نهر "ليما"، لأنك ستفتنين بسحرها  ورومانسيتها، خصوصاً بمبانيها المرممة وجسورها اللافتة ومطبخها السويسري الشهي. إنها المدينة الأنسب لاستراحة لطيفة وشاعرية في شهر عسلك.