هل فعلاً منعت ماغي بو غصن مَن حولها التصفيق لسيرين عبد النور؟
يوميات المشاهير
هل فعلاً منعت ماغي بو غصن مَن حولها التصفيق لسيرين عبد...
“رشّاش” ليس ابنه الوحيد… بدر خلف يصدم الجمهور بعدد أولاده!
يوميات المشاهير
"رشّاش" ليس ابنه الوحيد... بدر خلف يصدم الجمهور بعدد أ...

هل سيحصل أحمد الفيشاوي على حضانة ابنته؟ المحكمة أعلنت قرارها

الجمعة، 28 أكتوبر 2022
هل سيحصل أحمد الفيشاوي على حضانة ابنته؟ المحكمة أعلنت قرارها

شغلت قضية ابنة احمد الفيشاوي الجمهور المصري والعربي بعد أن أصدرت محكمة أسرة الخليفة قرارها بالطلب الذي كان قد تقدّم به لضمّ حضانة ابنته لينا اليه. 

ويأتي ذلك بعد مرور أشهر قليلة على اعلان طلاقه عن ندى الكامل بعد خلافات أدّت الى انفصالهما. وكانت ندى قد صرّحت بالقول أنّ العلاقة بينهما لا زال بها الكثير من الود، وعلّقت بالقول: "ربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال".

وقد عادت الزوجة السابقة للنجم المصري أحمد الفيشاوي، وهي هند الحناوي الى الواجهة من جديد بعد أن تقدّم بطلب الحضانة الى المحكمة، وكذلك بعد أن ظهرت ابنتهما لينا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقد أصبحت شابة، في حين علّقت والدتها بالقول: "لأ أُصدّق كيف أصبحت شابة". 

قضية ابنة احمد الفيشاوي وقرار المحكمة 

رفضت محكمة أسرة الخليفة طلب الممثل المصري أحمد الفيشاوي بضمّ حضانة ابنته لينا التي أصبح عمرها خمسة عشرة سنة اليه، وذلك بعد أن تقدّم السيد شعبان سعيد محامي زوجته الساببقة هند الحناوي مذكرة ومستندات للمحكمة أثبتت أنّ ابنتهما لينا حالياً في الخارج وهي ترغب في البقاء مع والدتها. 

ومن النادر جداً أن تظهر لينا الفيشاوي عبر السوشيل ميديا، ولكن كانت والدتها قد سبق ونشرت لها عبر حسابها الخاص على انستقرام بعض اللقطات المصوّرة لها أو التي تجمعهما معاً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hind Elhinnawy (@thehindelhinnawy)


أحمد فيشاوي مع حورية البحر... هل هذه حبيبته الجديدة؟

فيديو لابنة الفيشاوي 

وقد فاجأت هند الحناوي في مطلع شهر أكتوبر الحالي متابعيها عبر انستقرام والجمهور بفيديو لابنتها لينا وهي تغني بكل راحة وعفوية، وبدت شابة وملامحها تغيّرت عن السنوات الماضية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hind Elhinnawy (@thehindelhinnawy)