ألقى نفسه بإحدى البحيرات… تفاصيل صادمة لوفاة شقيق الفنان رامي صبري
يوميات المشاهير
ألقى نفسه بإحدى البحيرات... تفاصيل صادمة لوفاة شقيق ال...
أنغام تحسم التساؤلات… هل من صلح قريب مع أصالة؟
يوميات المشاهير
أنغام تحسم التساؤلات... هل من صلح قريب مع أصالة؟

حكم قضائي جديد في قضية احمد عز وزينة ينصف الأخيرة!

الإثنين، 12 يوليو 2021
حكم قضائي جديد في قضية احمد عز وزينة ينصف الأخيرة!

حكم قضائي في قضية احمد عز وزينة صدر أمس الأحد، حيث رفضت محكمة الأسرة في مصر الاستئناف المقدم من الفنان المصري أحمد عز على حكم إلزامه بمصاريف دراسة طفليه التوأم من الفنانة زينة.

تفاصيل الحكم القضائي الجديد

أيدت المحكمة، إلزام أحمد عز بدفع مبلغ مالي يقدر بـ41 ألفاً وسبعمائة جنيه إسترليني أي نحو ثمانية وخمسون ألف دولار، كقيمة المصاريف الدراسية لطفليه عن العامين الدراسيين 2018/2019 و 2019/2020.

وقضت المحكمة أيضاً بإلزامه دفع مبلغ يعادل 2700 دولاراً، كقيمة مصاريف التنقل عبر حافلة المدرسة، وألزمته بالمصاريف وأتعاب المحاماة.

خبر زواج أحمد عز وزينة

وكانت زينة أقامت دعوى قضائية في العام 2019 طالبت فيها أحمد بنفقة طفليها، بعدما قضت محكمة استئناف القاهرة، بتعديل حكم في قضية المصروفات المدرسية الخاصة بالتوأم إذ ألزمت المحكمة طليقها أحمد عز بدفع 700 ألف جنيه سنويا ، كمصروفات مدرسية للتوأم.

الا ان حكم قضائي في قضية احمد عز وزينة جديد صدر وأنصف زينة.

خلاف أحمد عز وزينة

وبدأت الخلافات بين زينة  وأحمد منذ نحو 8 سنوات، بعدما رفضه عز الاعتراف بأبوته رسمياً لطفليه. وطالبت زينة، عز حينها بالاعتراف بولديه التوأم ونسبهم إليه، الا أنه رفض قبل أن يشكك بصحة ادعائها، ما اضطر بزينة إلى اللجوء للقضاء للبت في القضية.

وعليه وجهت المحكمة بإخضاع الطفلين وعز لفحص البصمة الوراثية، وذلك للتأكد من صدق ادعائه، إلا أنه تمنع عن حضور الجلسات ولم يقبل الخضوع لفحص DNA لتثبيت نسب الطفلين، حتى أقرت المحكمة بموجب تمنعه، نسب الطفلين إليه ومنحهما اسمه.

أول ظهور لأحمد عز بعد فضيحة زينة

وهكذا توالت الدعاوى القضائية بحقه، والتي طالبت في أول واحدة منها بإلزامه بنفقة شهرية للتوأمين عز الدين وزين الدين، تضمنت أجر حضانة ومسكن ومربية لهما.