أحمد سعد يؤدي مناسك العمرة… والجمهور ينتقده لهذا السبب!
يوميات المشاهير
أحمد سعد يؤدي مناسك العمرة... والجمهور ينتقده لهذا الس...
هل فعلاً انضمّت الممثلة عبلة كامل الى قائمة النجمات المعتزلات؟
يوميات المشاهير
هل فعلاً انضمّت الممثلة عبلة كامل الى قائمة النجمات ال...

جديد قضية النفقة بين احمد عز وزينة... الحسم حصل أخيراً!

الخميس، 26 مايو 2022
جديد قضية النفقة بين احمد عز وزينة… الحسم حصل أخيراً!

يبدو أن قضية الممثلة المصرية والنجم أحمد عزّ وصلت إلى خواتيمها بعد عام ونصف من النزاع في المحاكم. فقد قرّرت محكمة مستأنف الأسرة بمدينة نصر النطق بالحكم في21 يونيو المقبل، حاسمة بذلك مصير قضية النفقة بين احمد عز وزينة التي تطالب فيها بزيادة نفقة طفليها التوأم.  

بعد انفصالهما مرتين... زواج محمود المهدي ومنة عرفة من جديد

محامي زينة يفضح الحقائق!

في هذا الإطار، أوضح محامي الممثلة المصرية معتز الدكر أنّها طالبت بمضاعفة قيمة النفقة لتتخطى الـ60 ألف جنيه شهرياً بهدف أن يعيش الطفلان في المستوى المناسب، وذلك بعد سلسلة تحريات حددت مجموع أجور أحمد عز الناتجة عن أعماله ومشاريعه الدرامية، السينمائية والإعلانات التي يشارك بها، والتي أفضت إلى أن مدخوله يصل لـ300 مليون جنيه سنوياً.

كما أكد المحامي معتز الدكر أنه تمّ تقديم المستندات التي تتبنى صحة التحريات إلى المحكمة.

كلام الدكر جاء خلال مداخلة أجراها ضمن "مصر جديدة" مع الإعلامية إنجي أنور على قناة "ETC"، متحدثاً خلالها عن قضية النفقة بين احمد عز وزينة، حيث أوضح أن عز نال مليون دولار من خلال دوره في مسرحية علاء الدين التي تمّ عرضها في المملكة العربية السعودية لمدة 3 أيام.

كما ربح ما يتخطى الـ24 مليون جنيه من خلال حملته الإعلانية الأخيرة، علاوة على ما حصل هليه من أجر خلال مشاركته في فيلمي الممر والجريمة ومسلسل هجمة ومرتدة، كما أنه يملك نادٍ رياضي خاص ومقهى.

الجدير ذكره هو أن قضية النفقة بين احمد عز وزينة شهدت دعاوى عدّة، وهذه الدعوى هي الثالثة بين الفنانين المصريين فيما خصّ نفقة طفليهما التوأم. فقد ألزم حكم المحكمة أحمد عزّ في الدعوى الأولى سنة 2016، بدفع مبلغ 20 ألف جنيه شهرياً. فيما عادت زينة وتقدّمت بالدعوى الثانية سنة 2019 منتزعة 10 آلا جنيه إضافية من عزّ، فأصبحت قيمة النفقة التي عليه دفعها في حينه 30 ألفاً.