ما علاقة رئيس الحكومة اللبنانيّ الراحل رفيق الحريري بحسين الجسمي؟!
يوميات المشاهير
ما علاقة رئيس الحكومة اللبنانيّ الراحل رفيق الحريري بح...
ياسمين صبري تقلّد مجدداً جورجينا رودريغيز وتثير الجدل!!
يوميات المشاهير
ياسمين صبري تقلّد مجدداً جورجينا رودريغيز وتثير الجدل!!

بعد تداول الكثير من الأخبار عنها... نقيب الممثلين في لبنان يكشف التطورات في قضية ستيفاني صليبا

الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
بعد تداول الكثير من الأخبار عنها… نقيب الممثلين في لبنان يكشف التطورات في قضية ستيفاني صليبا

كمية هائلة من الأخبار تمّ تداولها حول قضية ستيفاني صليبا بعد أن تم توقيفها واخلاء سبيلها في الأيّام القليلة الماضية، وتزامناً مع ذلك شهدت السوشيل ميديا على موجة من المنشورات التي خُصّصت عنها مع تعليقات كثيرة موجهة ضدّها. 

وتضامن عدد كبير من الرواد ونجوم لبنان مع الممثلة اللبنانية ودافعوا عنها أمام الانتقادات التي طالتها، والبعض سأل عن الأسباب التي تدفع بالدولة اللبنانية القبض عليها. 

نقيب الممثلين في لبنان يكشف التطورات في قضية ستيفاني صليبا

تصدّر اسم الممثلة ستيفاني صليبا محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي في لبنان والعالم العربي، وأمام كل الأخبار التي تم نشرها مؤخراً، وجد نقيب الممثلين في لبنان نعمة بدوي ضرورة توضيح الأمور. 

وفي تصريجاته للاعلام، أشار نعمة بدوي الى أنّه تمّ اطلاق سبيل الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا بعد مثولها للتحقيق، ولم يتم اثبات عليها شيئاً من الاتهامات التي تم تداولها، وحتى أنّه لم يتم منعها من السفر بل هي حرّة. يُذكر أنّه في الأيّام الماضية انتشرت الكثير من المستجدات عن ستيفاني صليبا تُشير الى أنّها اتُهمت بغسيل الأموال والاثراء غير المشروع.

التعليق الأول من النجمة ستيفاني صليبا حول توقيفها والتحقيق معها!

غائبة عن السوشيل ميديا 

لاحظ الجمهور أنّ النجمة ستيفاني صليبا حالياُ غائبة تماماً عن حساباتها الالكترونية بعد ما حصل معها منذ لحظة وصولها من دبي الى مطار رفيق الحريري في بيروت، وفي العادة تُشارك الممثلة اللبنانية جمهورها بالكثير من الستوريز عبر انستقرام وصورها عبر صفحاتها. 

وكان آخر ما نشرته ستيفاني صليبا عبر حسابها على تويتر صورة في آخر شهر نوفمبر الماضي، جمعتها مع الاعلامية أنابيلا هلال وزوجها الطبيب نادر صعب وصديقة لهم. وعلى انستقرام كانت قد شاركت المتابعين قبل أيّام صورة لها من مشاركتها في مهرجان الأحمر السينمائي وهي تتناول البطاطس المقلية وتجلس على الأرض. 

وكلّ ما سجّل لها هو اعادة نشرها لستوري عبر حسابها الخاص على انستقرام، وكُتب فيها "بالوقت يلي الفساد فيه معبي الدولة، هل يعقل من كل منظومة الفاسدين ما لقيتوا إلا ستيفاني تتشهرو فيها؟ موضوع ما بينسكت عنه فعلاً حكم القوي على الضعيف".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Stephanie Saliba ستيفاني صليبا (@stephaniesalibaofficial)