مصحف في الكويت بدون سورة النساء يثير جدلاً واسعاً!
حياة زوجية
مصحف في الكويت بدون سورة النساء يثير جدلاً واسعاً!
هل دخول مرحلة سنّ اليأس تعني التوقف عن العلاقة الزوجية؟
حياة زوجية
هل دخول مرحلة سنّ اليأس تعني التوقف عن العلاقة الزوجية؟

قضية سفاح الجيزة تعود الى الواجهة وقرار جديد من المحكمة بحقه!

الخميس، 20 مايو 2021
قضية سفاح الجيزة تعود الى الواجهة وقرار جديد من المحكمة بحقه!

سُلطت الأضواء في الساعات القليلة الماضية على قضية سفاح الجيزة التي لا زالت من الأمور التي تشغل المصريين بالرغم من مرور سنوات عدة عليها، وذلك بعد قرار محكمة جنايات الجيزة الجديد بحقه.

تأجيل محاكمة سفاح الجيزة

الجرائم البشعة والفظيعة التي إرتكبها المتهم قذافي فراج جعلته يواجه أكثر من تهمة بين 2015 و2017 بعد القبض عليه ووضعه خلف قضبان السجن، وذلك بسبب إقدامه على قتل شقيقة زوجته، وإتهم بالقتل العمد مع سابق الإصرار والترصد لأربعة أشخاص، هم زوجته وصديقه مع سيدتين بين الجيزة والإسكندرية.

وكانت محكمة الجنايات في الجيزة قد حكمت عليه ثلاثة مرّات بالإعدام، وبعدها أُرسل ملف الجرائم الأربعة الى محكمة الإستئناف ليتم التحقيق بها ومحاكمة سفاح الجيزة، وتضمن كل أقوال الشهود وتقارير الطبيب الشرعي، بالإضافة لتحريات الأجهزة الأمنية عنه.

"ألقى ابنته عن الطابق الثالث في الجيزة لأنها تأخرت لبضع دقائق... "كنت بربيها

وفي تفاصيل الجرائم، فقد أقدم قذافي فراج عام 2015 على قتل صديقه المهندس "رضا" بعد أن استولى على أمواله ومن ثمّ دفنه في قبر كان قد حضره سابقاً في شقة يمتلكها السفاح. أمّا عن قتل زوجته الأولى وهي فاطمة زكريا فكان هناك الكثير من الخلافات المالية والعائلية بينهما، وبعد أن قتلها قذافي وضعها في ثلاجةٍ كبيرة، ومن ثمّ وضعها بالقرب من صديقه الذي سبق وقتله. والمزيد من الجرائم اعترف بها، حيث قتل شابة تعمل في إحدى المكتبات، وبعد أن إنتقل للعيش في الإسكندرية أقدم على قتل موظفة كانت تعمل في متجر يمتلكه.

أمّا اليوم فقد عادت قضية سفاح الجيزة الى الواجهة من جديد بعد أن أعلنت محكمة جنايات الجيزة عن عرض المتهم على مستشفى للأمراض النفسية والعقلية وتأجيل محاكمته لجلسة 23 سبتمبر المقبل، وبذلك يتم الاطلاع على حالته الصحية العقلية!

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by العربية Al Arabiya (@alarabiya)