صورة فاتورة من مطعم الشيف نصرت التركي تكتسح السوشيل ميديا… والسبب!
يوميات المشاهير
صورة فاتورة من مطعم الشيف نصرت التركي تكتسح السوشيل مي...
حمل كيت ميدلتون الرابع يثير الجدل… ما رأي الأمير ويليام؟
يوميات المشاهير
حمل كيت ميدلتون الرابع يثير الجدل... ما رأي الأمير ويل...

قضية شركة روتانا ضدّ شيرين عبد الوهاب الى الواجهة من جديد... وهذه أسبابها!

السبت، 19 نوفمبر 2022
قضية شركة روتانا ضدّ شيرين عبد الوهاب الى الواجهة من جديد… وهذه أسبابها!

عادت قضية شركة روتانا ضد شيرين عبد الوهاب الى الواجهة من جديد، على الرغم من نفي ادارة الشركة في الأسابيع القليلة الماضية أنّها ألغت التعاقد معها بسبب الأزمة التي مرّت بها النجمة المصرية. 

ولا زال اسم الفنانة المصرية يتصدّر محركات البحث والسوشيل ميديا، وذلك مع الأخبار المستمرة عنها بعد زواجها مرّة ثانية من الفنان حسام حبيب، بالاضافة لانتقادات بعض نجوم الشاشة لتصرفاتها وكان آخرهم الاعلامية الكويتية مي العيدان التي اعتبرت أنّ شيرين هي من فتحت الباب للجميع بالتدخل بحياتها الشخصية، وكشفت عن السبب الرئيسي لعودتها الى حسام حبيب بهذه السرعة. 

قضية شركة روتانا ضد شيرين

بدأت القضية بين شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات قبل الأزمة التي واجهتها والحالة الصحية التي جعلت الفنانة المصرية تدخل المستشفى لمدة، ورفعت ضدّها قضية أمام محكمة القاهرة الاقتصادية لمطالبتها بالتعويض المالي بسبب اخلالها بالتعاقد الذي تم بينهما عام 2019.

وينصّ العقد بين الشركة والفنانة شيرين عبد الوهاب الذي وقعته عام 2019 على تقديم ألبومين يتضمّن كل منهما عشر أغاني بصوتها مع تصوير 2 فيديو كليب، بالاضافة الى احياء ثلاث حفلات تنظمها الشركة. 

رسالة شيرين عبد الوهاب لحمادة هلال حديث الساعة... ماذا قالت له؟

وبحسب بعض التصريحات للصحافة المصرية، كُشف أنّ الشركة طالبت شيرين بدفع 10 ملايين جنيه مصري، ومن المقرر أن تُعقد الجلسة الثانية في ما يخص هذه القضية في التاسع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري في محكمة القاهرة الاقتصادية.