لحظات مؤثرة من الاحتفال بعيد ميلاد جورج الراسي… ماذا فعل ابنه؟
يوميات المشاهير
لحظات مؤثرة من الاحتفال بعيد ميلاد جورج الراسي... ماذا...
محامي شيرين عبد الوهاب يحسم الجدل حول حقيقة إقامتها في لبنان!
يوميات المشاهير
محامي شيرين عبد الوهاب يحسم الجدل حول حقيقة إقامتها في...

الحكم على محمد رمضان في قضية سبّ عمرو أديب... هل سيطعن بالقرار؟

الأربعاء، 01 فبراير 2023
الحكم على محمد رمضان في قضية سبّ عمرو أديب… هل سيطعن بالقرار؟

أصدر قرار الحكم بقضية محمد رمضان وعمرو أديب بعد حوالي الأربعة أشهر من رفع القضية، حيث قام الفنان المصري محمد رمضان بشتم واستخدام الألفاظ الخارجة عن الآداب تجاه الإعلامي عمرو أديب.

ماذا جاء بقرار الحكم بقضية محمد رمضان وعمرو أديب؟

في التفاصيل، أصدرت المحكمة الإقتصادية في مصر حكما لصالح عمرو أديب، وتغريم محمد رمضان بدفع 300 الف جنيه مصري بتهمة السب والقذف المدعي واساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

وأيضاً، ألزمت المحكمة محمد رمضان بأن يؤدي مبلغ عشرة آلاف جنيه مصري تعويضها مدنياً، ورفضت الدعوى المقابلة لدعوى الإعلامي عمرو أديب. وجاء في التحقيقات، تعمد رمضان إساءة وازعاج عمرو أديب. 

وجاء الحكم بالقضية بعد أحالت الجهات التحقيق في أكتوبر الماضي، العرائض المقدمة من قبل عمرو أديب التي تثبت تعرضه للعنف اللفظي من قبل الفنان المصري. وحددت المحكمة يوم 30 يناير نهار اصدار الحكم بالقضية التي جاءت لصالح عمرو أديب.

وبحسب تصريحات لمحامي محمد رمضان، السيد أحمد الجندي لإحدى الصحف، بأن هذا الحكم ابتدائي وينوي الطعن فيه في مراحل الاستئناف اللاحقة. وقبل نحو شهرين، أصدرت المحكمة المصرية حكما ببراءة الإعلامي عمرو أديب من تهمة "السب والقذف" الفنان محمد رمضان في برنامجه "الحكاية". 

بداية أزمة محمد رمضان وعمرو أديب 

نشير الى أن الأزمة قد بدأت مع نشر الفنان المصري محمد رمضان فيديو ترويجي لإحدى أغانيه وظهر فيه في حوض السباحة وهو يرمي اموالاً، ليقوم عمرو أديب في برنامجه الشهير "الحكاية" بانتقاد فيديو محمد رمضان وقال إن تصّرفه يستفز المجتمع المصري. ورد محمد رمضان بطريقته الخاصة على انتقاد أديب له، فقام بنشر فيديو من احد مشاهد مسلسله "الاسطورة"، وقام بتركيب صوت عمرو أديب وهو يقول "يا محمد نحنا لكنا مفكرينه موسى طلع فرعون"، ليردّ عليه "بس يا بابا". 

أعمال محمد رمضان الجديدة 

يستعدّ الفنان محمد رمضان لعرض مسلسل "العمدة" خلال شهر رمضان المبارك 2023، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وشارك في السيناريو مهاب طارق وإنتاج شركة "ميديا هب سعدي-جوهر".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)