يسرا ولبلبة ترقصان مع اليسا على أنغام أغنياتها!
يوميات المشاهير
يسرا ولبلبة ترقصان مع اليسا على أنغام أغنياتها!
تغيّر كبير في ملامح سيلينا غوميز يصدم جمهورها!
يوميات المشاهير
تغيّر كبير في ملامح سيلينا غوميز يصدم جمهورها!

قضية منة شلبي الى الواجهة مجدداً... والنيابة العامة في مصر تصدر بيانها

الإثنين، 05 ديسمبر 2022
قضية منة شلبي الى الواجهة مجدداً… والنيابة العامة في مصر تصدر بيانها

في بيان النيابة العامة في مصر حول قضية منة شلبي نفت تماماً كل الأخبار المُتداولة عن النجمة المصرية وحول احالتها الى محكمة الجنايات بسبب التهمة التي وجهت اليها مؤخراً. 

ولا زالت الممثلة منة شلبي تتصدّر محركات البحث والسوشيل ميديا بعد أن تم القبض عليها في الأسابيع القليلة الماضية في مطار القاهرة وذلك على أثر العثور معها على كمية من المخدرات. وحينها انتشرت عدد من الصور لتلك المواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبسرعة انهالت الكثير من التعليقات عن النجمة المصرية. 

بيان النيابة العامة في مصر حول قضية منة شلبي

نشرت النيابة العامة في مصر بياناً رسمياً لتنفي كلّ ما تم تداوله من أخبار حول المستجدات في القضية التي تخص منة، ومن هذه النقطة طلبت من كافة الوسائل الاعلامية أن تلتزم بما يصدر بشكلٍ رسمي باعتبار النيابة العامة هي المصدر الرسمي الوحيد في كل التحقيقات التي ستُجرى في ما يخص القضية. 

وحرصت النيابة العامة في مصر في مشاركة متابعيها البيان الذي أصدرته عبر حساباتها الالكترونية لتوضيح الأمور بعد أن تم نشر كمية كبيرة من الأخبار عن الممثلة منة شلبي لا علاقة لها بالحقيقة. 



هند عاكف تبكي على الهواء: "ليه تحرجوني؟"

وكان نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي قد اشار الى أنّه بالفعل لم يتم احالة منة شلبي الى محكمة الجنايات في مصر لمحاكمتها بتهمة حيازة المخدرات. 

وما لاحظه الجمهور أنّ النجمة المصرية منة شلبي تغيب بشكلٍ تام عن مواقع التواصل الاجتماعي وعن المهرجانات الفنية وكان آخر ظهور لها في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته ال44، مع العلم أنّها واجهت كمية كبيرة من الانتقادات والهجوم عليها في الفترة الأخيرة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Menna Shalaby (@mennashalaby)