أدوات تجميلية تحتاجها العروس في شنطة زفافها
زفوها
هذه الادوات التجميلية لا يمكن ان تستغني عنها العروس!
صيحات احذية العرايس على انستقرام
زفوها
هذه أحدث صيحات احذية العرايس على انستقرام

لا تقطعي قالب الكيك في الزفاف إلا بهذه الطريقة الصحيحة!

الجمعة، 10 مارس 2017
الطريقة الصحيحة لقطع قالب الكيك خلال الزفاف

ما هي الطريقة الصحيحة لقطع قالب الكيك خلال الزفاف؟ كثيرات هن العرائس اللواتي يطرحن الأسئلة حول هذا الموضوع، لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك الطريقة الصحيحة لقطع قالب الكيك خلال الزفاف لكي تستفيدي منها في زفافك وتلفتي انظار الجميع اليك. 

رسائل حب للزوج ستدفعه لأن يعود سريعاً اليك!

- إبدأي بقطع قالب الكيك من الأعلى لأنك عادة ما تتشاركينها مع عريسك في الزفاف، وهذه القطعة التي تأخذينها من الأعلى ستكون لك القطعة الوحيدة التي ستتناولينها خلال الزفاف.

- اختاري للزفاف سكيناً مميزاً مع ملعقة أو شوكة حفر عليهما إسمك واسم العريس من أجل أن يبقيا لك ذكرى من الزفاف خلال قطع قالب الحلوى.

- إن كنت تحبين اتباع الطريقة الصحيحة لقطع قالب الكيك خلال الزفاف لا تنسي أن تحددي المكان الجميل المحيط بقالب الكيك من أجل التصوير المميز لفيديو الزفاف.

- لا تقطعي الكيك إلا بلحظة قطع قالب الكيك خلال الزفاف لكي لا تفوتك روعة هذا الأمر في الفيديو الذي ستشاهدينه بعد الزفاف من أجل أن تظل الذكرى لك.

- الطريقة الصحيحة لقطع قالب الكيك خلال الزفاف تبدأ بإعلام المدعوين عن اللحظة المناسبة التي ستقومين بها بهذا الأمر لكي يكونوا جاهزين أمام هذه اللحظة.

ما هي قواعد إتيكيت لأزهار الزفاف؟ 

- أمسكي يد العريس بيدك واقطعا قالب الحلوى معاً لأن هذه اللحظة التي تتشاركينها معه في قطع قالب الكيك خلال الزفاف هي لحظة أبدية ستبقى في قلبكما. 

من الجدير بالذكر أنه من واجبك اختيار قالب الحلوى الذي تحبين باللون الذي ترينه متناسقاً مع الديكور الكامل للزفاف لكي يكون كل شيء تابعاُ لبعضه.