نصائح لارتداء الملابس المرصعة
موضة كل يوم
نصائح لارتداء الملابس المرصعة
طرق شبابية لارتداء الحجاب
موضة كل يوم
تعلمي كيفية اعتماد الطرق الشبابية لارتداء الحجاب

ما هي قطع الملابس الضرورية لكل الأمهات؟

الأحد، 15 نوفمبر 2015
قطع ملابس ضرورية لكل الامهات

الملابس هاجس كل النساء، وخصوصاً عندما يصبحن أمهات، فينشغلن بما يجب ارتداؤه وما هي الملابس الملائمة والمناسبة لهن. وأجمع خبراء الموضة على بعض قطع الملابس الأساسية والضرورية للأمهات جميعاً، فما هي هذه القطع؟ إليك الإجابة في هذا المقال من أنوثة.

اليكِ نصائحنا لشراء ملابس الحمل

- القمصان الواسعة: تحتاج الأمهات إلى الراحة في التحرك وأن تكون متحررة من كل ما قد يعيق حركتها، لذا تميل بشكل كبير إلى القمصان الواسعة والفضفاضة، وهذا أمر طبيعي ومن المفيد أن تحصلي على كمية وافرة منها تكون ملائمة للنزهات والرحلات مع الأولاد إلى أي مكان كان.

- سروال الجينز الضيق: هذا النوع من السراويل يتلاءم كثيراً مع القمصان الواسعة التي تتجه الأمهات إلى ارتدائها في مناسبات عدة. فسروال الجينز الضيق يمنحك إطلالة كاجوال أنيقة ومميزة من دون الضرورة الى بذل الكثير من الجهود.

- الفساتين: هل تعلمين ما هي قطع الملابس الأسرع للارتداء والأكثر أناقة وأنوثة للامهات؟ إنها الفساتين. فهي تمنح المرأة إطلالة لطيفة مفعمة بالأنوثة وتكون أسرع للارتداء خصوصاً إن كان يتوجب عليها تحضير أولادها للخروج. كما أنك ستبدين مميزة وملفتة بإطلالتك كأم عصرية ومتألقة.

ابتعدي عن هذه الملابس خلال حملك

- الملابس الداخلية: بعد الولادة قد تشعر المرأة بأن جسمها ما عاد رشيقاً وجميلا كما في السابق، فتسعى إلى إخفاء شكل جسمها بقطع اللانجيري. ولكن الولادة لا تمنع المراة من الظهور بشكل مثير، يمكنك اختيار الملابس الداخلية المثيرة وارتداءها مع الملابس اليومية الكاجوال، فتشعرين بثقة أكبر بالنفس، وترتاحين لإطلالة جسمك في الملابس التي اخترتها.

- الأحذية: تعتبر الأحذية المرافقة للملابس عنصراً أساسياً من أزياء المراة، خصوصاً الوالدة. وفي هذا المجال، من الأفضل أن تختار الأم الأحذية المسطحة التي تسهل حركتها وتسرع من تنقلها، خصوصاً إذا كان أولادها صغاراً، إذ ستشعر بالراحة أثناء اللهو معهم او السير معهم لمسافات طويلة.