مادونا تصدم جمهورها بصور حبيبها الذي يصغرها بنحو 35 عاماً!
يوميات المشاهير
مادونا تصدم جمهورها بصور حبيبها الذي يصغرها بنحو 35 عا...
فيفي عبده تقرّر عقد جلسات مدفوعة في أبو ظبي ثم تتراجع عنها!
يوميات المشاهير
فيفي عبده تقرّر عقد جلسات مدفوعة في أبو ظبي ثم تتراجع ...

قطّة ياسمين عبد العزيز تُثير رعب الملايين بسبب شكلها المخيف... ومنى زكي تعلّق: "تطلعلي في الكوابيس"

الأربعاء، 12 يناير 2022
قطّة ياسمين عبد العزيز تُثير رعب الملايين بسبب شكلها المخيف… ومنى زكي تعلّق: “تطلعلي في الكوابيس”

قد يتساءل البعض عن سبب تصدّر قطّة ياسمين عبد العزيز التراند على مواقع التواصل الاجتماعي، إلّا أن عند مشاهدة شكل قطّ الممثلة المصريّة التي أطلقت عليه اسم "بوبوس"، سيُثير الأمر دهشة وصدمة المُشاهد، بسبب شكل الغريب والمُرعب.

النجوم "مرتعبون" على قطّة ياسمين عبد العزيز

فقد نشرت الممثلة ياسمين عبد العزيز صوراً للقطّ "بوبوس" على صفحتها الرسمية على موقع انستقرام الذي استغرب المتابعون بشكل كبير شكلها المخيف ووصفوها "بالجنّ". وتُشير الصحف الى أن قطّة ياسمين عبد العزيز هي من سلالة "القط الكندي" أو سفينكس وهي من أغلى أنواع القطط في العالم. 

الصور أثارت ضحك زوج ياسمين عبدالعزيز الممثل احمد العوضي، وجاءت تعليقات المتابعين على صورة القطّة ساخرة ومُضحكة جدّاً، حيث كتبت الممثلة منى زكي: "مرعبة والله لما بشوفها بيجيلي كوابيس" كما علّقت كندة علّوش "فوتوجونيك أوي"، كما تساءلت جميلة عوض "دي قطة ولا فرخة". وكتب حسين الريّس "ده اذا انقطعت الكهربا مرق من جنبي فجأة ممكن ياخدوني عناية مشددة". 

أمّا متابعون ياسمين، فأجمعوا على غرابة شكل "بوبوس" وقال أحدهم أن اسمه "مش لايق عليه أبداً". وكان تعليق إحدى المتابعات لافتاً، حيث قالت "هاد اسمو القط الفرعوني سلالة نادرة جداً واللي بميزو انو لا يمتلك فراء!".

ياسمين عبد العزيز تستعيد نشاطها وحيوية بدون مكياج ورياضة بعد العلاج!

وحذّرها أحدهم قائلاً "تشوف فيه يجيب لك الطاقة السلبية" كما وصف كثيرون القطّة "بوبوس" على بـ"العفريت" و"الجنّ".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

كم يبلغ سعر قطّة ياسمين عبد العزيز؟

إنّها من اكثر سلالات القطط غرابة وغلاء في العالم. فمظهرها الخالي من الفرو، يجعل التعرّف عليها سهلاً من بين آلاف القطط، ويُميّزها عيونها المتوهّجة وأذنيها الطويلتين والكبيرتين. الصلع الناتج عن السلالة هو نتيجة طفرة جينية طبيعية، في الوقت الذي قد يظنّ من يرى القطّ بهذا الشكل بأنه يعاني من مرض معيّن. وتتطلب بشرتها الحساسة شامبو خاص للاستحمام، وهي تصاب بالبرد بسهولة. ويُشار الى ان هذه القطط قد نشأت في تورنتو، كندا. 

وبحسب العديد من التقارير فإن سعر القط من سلالة سفينكس يتراوح بين 3000 إلى 9800 دولار أي ما يعادل حوالي من 50 ألف جنيه مصري إلى 150 ألفاً.