مارلين مونرو
اطلالة ومكياج
4 نصائح جمالية من مارلين مونرو لكل امراة!
علاج تصبغات الوجه بالبشرة
العناية بالبشرة
تخلّصي نهائياً من تصبغات الوجه بطرق طبيعية!

قناع الجزر يغنيك عن حقن البوتوكس!

السبت، 17 ديسمبر 2016
قناع الجزر

ما الذي يمكنك أن تقومي به من أجل إيجاد حل سريع وفعال لمشاكل التجاعيد التي ستبدأ بالظهور على بشرتك؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك قناع الجزر وأهميته المطلقة في العمل على تجديد الخلايا وإخفا التجاعيد عن البشرة بشكل تام وكلي.

أقنعة الجزر لعلاج مشاكل البشرة

كيفية تحضير قناع الجزر

لتحضير قناع الجزر أنت بحاجة الى ملعقتين من نشاء الذرة مع 10 ملاعق من عصير الجزر الطبيعي وملعقتين من الزبادي. أخلطي نشاء الذرة مع كوب من الماء البارد وحركي المزيج ومن ثم أضيفي كوب من الماء الفاتر الى الخلطة وقومي بتسخين المكونات على النار الهادئة لتتكون لديك عجينة متماسة. دعي العجينة على حدة لتبرد ومن ثم أضيفي عصير الجزر والزبادي اليها وامزجي المكونات كلها معاً. عليك وقبل أن تدهني الوجه بالقناع أن تنظيفي وجهك جيداً من أية رواسب أو مكياج ومن ثم اتركي القناع على وجهك لمدة 30 دقيقة واغسلي الوجه بعدها بالماء الفاتر وستظهر لك النتيجة بعد المرة الأولى. يمكنك أن تعيدي هذا القناع ما بين 3 الى 5 مرات في الأسبوع لتحصلي على نتيجة ملموسة.

زيت الجزر... فوائد جمالية لا يمكن حصرها!

فوائد قناع الجزر

يعمل الجزر على الحفاظ على نضارة البشرة لأنه غني جداً بالفيتامين أ الذي يساعد في تجديد خلايا الجلد، كذلك يقوم الجزر بإخفاء آثار التعب والإرهاق عن البشرة عن طريق تطبيق قناعه عليها. من ناحية أخرى يعمل الجزر على إزالة الشحوب من البشرة ويجعلها أكثر إشراقاً. يمنع الجزر من إصابة البشرة بالتصبغات الجلدية بفعل تعرضها للشمس كذلك يجدد الخلايا فيخفي التجاعيد حول الفم والعينين وفي الجبين.