فوائد الشاي الاخضر للبشرة
العناية بالبشرة
استعيدي نضارة بشرتك عبر الشاي الاخضر فقط!
 خلطات لشد الجسم
العناية بالبشرة
لجسم مشدود إتبعي هذه الخلطات!

قناع الخميرة يغنيك عن البوتوكس!

السبت، 21 فبراير 2015
قناع الخميرة يغنيك عن البوتوكس!

إذا كنت تعانين من وجه هزيل وترغبين في وجه سمين، مشرق وجميل، لست في حاجة أبداً إلى اللجوء إلى البوتوكس لأن الخميرة قادرة أن تمنحك النتيجة التي ترغبين بها وإظهار وجهك بالشكل الذي تريدين. تابعينا للتعرف إلى التفاصيل.

الخميرة وفوائدها

الخميرة هي من أكثر المواد المفيدة للجسم والبشرة والشعر، فقد توصّل فريق من الباحثين في جامعتي جونز هوبكنز وتايوان الوطنيَّة، إلى أن للخميرة تأثير فعال في الحفاظ على شباب البشرة، وفي تأخير ظهور التجاعيد وتقليل نسبتها، بسبب وجود كائنات حيَّة وحيدة الخليَّة داخل الخميرة، تحتوي على بروتين محدّد مسؤول عن التغييرات المتعلقة بالعمر. وأوضحت الدراسة أنّ قمع تلك الكائنات بشكل إصطناعيّ، يمكن أن يؤدّي إلى تقدمها في السنّ بسرعة. وفي المقابل، لاحظ الباحثون أن تعافي تلك الكائنات يؤدّي إلى إبطاء عمل البروتين المسبّب للشيخوخة بشكل ملحوظ.

أنواع الخميرة

هناك نوعان من الخميرة، خميرة البيرة وهي مادة شبيهة بالعجين، ولها شكل مستطيل، والخميرة الفوريَّة، وهي خميرة مجفَّفة تُباع في السوبر ماركت على شكل حبيبات صغيرة بحجم حبَّة السكر. للخميرة الفوريّة فوائد تجميليَّة عديدة، سواء للوصول إلى الوزن المثالي، أو لتنعيم الشعر، لكن فائدتها الأبرز هي في ما تحققه على مستوى نضارة البشرة وتنقيتها.

وتحتوي خميرة البيرة على جميع الفيتامينات من نوع ب وتفيد الأشخاص الذين يعانون من ضعف الأعصاب والشهية ومن النحافة. واستخدام هذه الخميرة آمن جداً، تؤخذ بمعدّل حبتين قبل الوجبات الثلاث للبالغين، وحبَّة قبل الوجبات لمن هم فوق الثانية عشرة وحتى الثامنة عشرة.

خلطات من النشا ستذهلك بفوائدها

قناع الخميرة للبشرة

 

المكونات: ملعقة من الخميرة، وملعقة من العسل، وليمونة، وملعقة من الزبادي.

طريقة التحضير: إمزجي المكوّنات جيّداً حتى تُصبح متماسكة بعض الشيء، ثمّ قومي بوضعها على وجهك لمدَّة نصف ساعة، ثمّ افركيها، قبل أن تغسلي وجهك بالماء الفاتر. بعد الإنتهاء ضعي كريماً مرطباً على بشرتك. كرري هذا القناع حتى تصلي إلى النتيجة المطلوبة من تسمين للوجه وإعطائه نضارة وإشعاعاً.