مكونات طبيعية لحماية البشرة في الصيف
العناية بالبشرة
المكونات الطبيعية ستحمي بشرتك هذا الصيف... ايها يجب ان...
الاستحمام بالماء البارد
العناية بالبشرة
هل الاستحمام بالماء البارد سيعالج بشرتك أو يؤذيها؟

لن تتصوّري مدى تأثير قناع الذهب بالكولاجين على بشرتك!

الثلاثاء، 20 يونيو 2017
قناع الذهب بالكولاجين

الكولاجين هو عنصر الحياة بالنسبة للبشرة تماماً كما للعديد من أعضاء الجسم، ولكن مع التقدّم بالعمر يفتقد الجسم هذا العنصر ما يؤدي الى شيخوخة البشرة. ولذلك يمكن أن تعوّضي هذا النقص من خلال ماسك الكولاجين المفيد جداً لنضارة البشرة وترطيبها بالعمق، وحتّى بإمكانك إضافة عناصر أخرى مثل الذهب. فماسك الكولاجين والذهب من الاقنعة المتوفرة عالمياً اليوم، اقرأي اكثر عنه مع موقع انوثة واكتشفي فوائده.

لماذا تحتاجين الى سيروم الكولاجين؟

ما هي فوائد قناع الذهب بالكولاجين؟ 

- يساعد قناع الذهب بالكولاجين على التخلّص من مشاكل البشرة المختلفة، وأبرزها تغير لون الجلد حيث يعالج تصبغّات البشرة التي تظهر نتيجة عامل السن أو التعرّض للشمس، وفي هذا الإطار، يساعد القناع هذا على التخلص من هذه المشكلة. 

- أيضاً من أبرز فوائد قناع الذهب بالكولاجين على محاربة الشيخوخة المبكرة ويساهم في مكافحة آثار التجاعيد البسيطة ليمنعها من التفاقم والتحوّل إلى تجاعيد كثيرة وواضحة، وبالتالي تحافظين على تجدد البشرة وشبابها باستمرار. 

- كما أن أبرز فوائد قناع الذهب بالكولاجين هو قدرته على تعزيز نضارة البشرة من خلال تجديد الخلايا الجلدية فيها، بالإضافة إلى التخلّص من الخلايا الجلدية الميتة التي تؤثر في إطلالتك الجميلة والملفتة. 

- هذا ويساعد على ترطيب البشرة والحفاظ على ملمسها الناعم واللطيف، وهذا ما يساعد على منحك بشرة مشرقة ونضرة على الدوام.  

 ما يجب ان تعرفيه عن كولاجين الشعر

كيف تستخدمين قناع الذهب بالكولاجين؟

في البداية إحرصي على تنظيف البشرة من خلال غسلها بالماء والصابون المناسب لها، واعملي على منحها الراحة اللازمة لمدة ساعة على الأقل، قبل تطبيق الماسك على البشرة، وتركه لمدة ساعة على الأقل، مع الحرص على الإبتعاد عن العينين. ومن ثم إغسلي وجهك بالماء الفاتر والصابون المناسب للبشرة للتخلّص من هذا القناع. تكرر هذه العملية مرة كل شهر للحصول على النتيجة المرجوة.